فيس كورة > أخبار

الدوري الإيطالي : خمسة تعادلات سلبية تُبقي "يوفنتوس" متصدراً

  •  حجم الخط  

الدوري الإيطالي : خمسة تعادلات سلبية تُبقي "يوفنتوس" متصدراً

 

لم يطرأ أي تعديل على صدارة الدوري الايطالي لكرة القدم بعد أن اكتفى يوفنتوس وملاحقه اودينيزي بالتعادل السلبي مع مضيفيهما كييفو واتالانتا على التوالي أمس في المرحلة السابعة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

على "ستاديو مارك انتونيو بينتيغو"، عجز يوفنتوس عن الوصول إلى شباك مضيفه اتالانتا رغم الفرص العديدة التي سنحت له خصوصاً وأبرزها للمخضرم اليساندرو دل بييرو الذي ارتدت الكرة الرأسية التي سددها من القائم بعد ثوان فقط على دخوله الملعب.

واكتفى فريق المدرب انتونيو كونتي بالتعادل الثالث له هذا الموسم، مقابل ثلاثة انتصارات، فرفع رصيده إلى 12 نقطة وبقي في الصدارة بفارق نقطة عن اودينيزي الذي لم يكن أفضل حالاً إذ اكتفى بدوره بالتعادل السلبي مع مضيفه اتالانتا.

وكان التعادل السلبي سيد الموقف تماماً في مباريات أمس إذ عجز كالياري أيضاً عن الوصول إلى شباك ضيفه سيينا فاكتفى بنقطة صعد من خلالها إلى المركز الثالث.

وتعادل فيورنتينا مع مضيفه تشيزينا بدون أهداف أيضاً في مباراة لعب خلالها الأخير بعشرة لاعبين بعد طرد الروماني ادريان موتو (72)، كما حال جنوى الذي لعب بعشرة لاعبين في الدقائق العشر الأخيرة من مباراته مع ضيفه ليتشي والتي انتهت بنتيجة سلبية أيضاً وذلك لطرد الجورجي كاخا كالادزه.

وكان بولونيا الفائز الوحيد في المباريات الست وجاء انتصاره على حساب مضيفه نوفارا بهدفين للاوروغوياني غاستون راميريس (45) وروبرت اكوافريسكا (62).

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني