فيس كورة > أخبار

قدامي الزمالك ورابطة الصحفيين يُحييا ذكرى رحيل الإعلامي "شحادة"

  •  حجم الخط  

برعاية رابطة مشجعي الزمالك في فلسطين

قدامي الزمالك ورابطة الصحفيين يُحييا ذكرى رحيل الإعلامي "شحادة"

 

غزة - دائرة الإعلام

تستعد رابطة مشجعي نادي الزمالك في فلسطين ورابطة الصحفيين الرياضيين لإحياء الذكري السنوية الثالثة لرحيل الزميل الإعلامي وعضو رابطة مشجعي نادي الزمالك, "عادل شحادة", بفعالية تليق بإسم الراحيل ومكانة الرابطتين,  وذلك يوم الخميس المقبل على ملاعب نادي المشتل الرياضي بغزة عند الساعة الخامسة مساءً, بتنظيم رابطة الصحفيين الرياضيين وبرعاية رابطة مشجعي الزمالك في فلسطين.

وعقدت اللجنة المشرفة على فعالية إحياء الذكري الثالثة لرحيل الفقيد "شحادة", إجتماعاً في مقر رابطة مشجعي الزمالك, بحضور, ماهر حميد رئيس مجلس إدارة رابطة مشجعي الزمالك في فلسطين, وعبد السلام هنية عضو رابطة الصحفيين الرياضيين, وهاشم رستم المشرف الرياضي برابطة الزمالك, و مصطفي صيام مسئول الدائرة الإعلامية في الرابطة, والزملاء الإعلاميون: "مؤمن الكحلوت ومعين حسونة وحسام الغرباوي", وانضم إلى الاجتماع نور أبو حسنين أحد أبرز مشجعي نادي الزمالك وعضو مجلس إدارة نادي خدمات الشاطئ.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على كافة الترتيبات اللازمة والفقرات التي ستقدم خلال إحياء الذكري, و ستشارك فريقة الكشافة التابعة لنادي خدمات الشاطئ في الفعالية بالإضافة إلى إقامة مباراة تجمع بين فريق قدامى مشجعي نادي الزمالك وفريق رابطة مشجعي النادي, وعقب اللقاء سيتم توزيع الدروع والهديا على الفريقين والدروع لذوي الراحل "شحادة" وستكرم رابطة الزمالك عدد من الشخصيات على هامش هذه الفعالية.

ووجهت اللجنة المشرفة دعوة لكافة الزملاء الإعلاميين ولعدد من الشخصيات الرياضية لحضور فعاليات إحياء الذكرى الثالثة لرحيل الزميل "شحادة".

جدير ذكره أن الراحل "شحادة" أحد أبرز الإعلاميين الرياضيين في فلسطين و مشهود له بالقلم النظيف والكلمة الطيبة خلال رحلة عمله كصحفي رياضي, وكان يعمل مديراً لمكتب جريدة الحياة الجديدة, بالإضافة إلى أنه أحد أبرز مشجعي نادي الزمالك المصري في فلسطين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني