فيس كورة > أخبار

بيان صادر عن رابطة مشجعي أهلي الخليل

  •  حجم الخط  

بيان صادر عن رابطة مشجعي أهلي الخليل

 

الخليل - الناطق الإعلامي سامر الشعراوي – 13/2/2013 - ردا على البيان الذي صدر مؤخرا عن رابطة مشجعي شباب الخليل فقد أصدرت رابطة مشجعي المارد الأهلاوي البيان التالي :

"حرصا منا على المسيره الرياضيه فى هذا الوطن وكما هي العادة فى مباريات الديربي سابقا " تم عقد اجتماع بين رابطة مشجعي الأهلي و الشباب لترسيخ (العلاقات القويه اصلا) لا نها تتم بين الإخوه و الأشقاء وهذا الاجتماع ليس الاول، وكان احد اهم اهداف هذا اللقاء هو الخروج بمباراه تليق بسمعة الفريقين الشقيقين ومن اجل قطع الطريق على ضعفاء النفوس الذين يتربصون بالاخوه.

لكن للاسف نجح بعض الاشخاص في تسميم الاجواء نظرا" لأهمية المباراه و النقاط لكلا الفريقين" .

ولهذا اضطررنا ولم نكون نريد ان نصدر هذا البيان والذي من خلاله نشجب ونستنكر ونستهجن البيان الذي جاء فيه من ايحاء بأن جمهور النادي الأهلي قام بإلقاء الحجاره والزجاجات على مقاعد البدلاء لنادي الشباب وتحطيم بعض سيارات مشجعي الشباب قبل بداية المباراه . مع العلم بانه واثناء المباراه قام جمهور الشباب بشتم بعض لاعبي الأهلي وقام جمهورهم بعد انتهاء المباره مباشرة برمي حجر كبير (طوبه) على قائد الكتيبة الأهلاوية فادي الدويك وبشكل مباشر مما ادى الى اصابته فى منطقه حساسه من جسمه وذلك على مرأى و مسمع مراقب المباراه الكابتن ناصر العمايره وتم نقل اللاعب المصاب الى المستشفى لتلقي العلاج ، وكما قام احد اعضاء رابطة مشجعي نادي الشباب بشتم وسب اللاعب الخلوق خلدون الحلمان بشكل مباشر.

وفي نهاية هذا البيان نتحدى وجود اي دليل على ان اي من لاعبينا او اي فرد من مشجعينا قام بأي اثارة للشغب او القاء الحجاره ، ثم ماهي مصلحة الأهلي في حصول اي مشكله من اي نوع بعد الحصول على هذه النقطه المهمة جدا لنا .

ثم الم يكن الاهلي متساهلا مع الاخوه شباب الخليل من ناحية موعد المباراه ومكان اقامتها فقد وافق الأهلي على طلبات ادارة شباب الخليل بنقل المباراه لملعب دورا وتأخير المباراه يوم واحد لتكون يوم الاثنين بدلا من يوم الأحد وتكون بدايتها عند الساعه السادسه .

فأي عاقل بعد كل هذه المواقف الايجابيه من طرفنا يقول بأننا أثرنا الشغب وألقينا الحجاره وحطمنا المركبات ؟؟؟؟؟؟

فعلا صدق المثل القائل (ضربني وبكى وسبقني واشتكى)

رابطة مشجعي النادي الأهلي الرياضي - الخليل - دولة فلسطين

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني