فيس كورة > أخبار

اتحاد الطائرة يسلم الملابس ويُطلق الدوري اليوم

  •  حجم الخط  

اتحاد الطائرة يسلم الملابس ويُطلق الدوري اليوم

 

غزة - 15/2/2013 - سلم اتحاد كرة الطائرة أندية الدرجة الممتازة، الحقيبة الرياضية, المقدمة من دولة قطر أمس خلال حفل أقيم في صالة النادي الأهلي بغزة، وسط حضور ممثلي الأندية التسعة التي تتأهب لانطلاق الدوري الخاص بها اليوم، بالإضافة لنائب رئيس اتحاد الطائرة عبد السلام هنية وعدد من أعضاء الاتحاد، وممثل وزارة الشباب والرياضة أحمد الأشقر.

وأكد هنية خلال حفل التوزيع، أن بطال الدوري سيحصل على مبلغ ثلاثة آلاف دولار, مقابل ألفين للوصيف, وحث جميع الأندية المشاركة على تقديم أفضل ما لديها والتنافس بكل من قوة من أجل ظهور البطولة بصورة مشرفة.

وأشار هنية إلى اتحاد الطائرة أكمل تحضيراته لإطلاق الدوري، لافتاً إلى أنه سيكون باكورة الأجندة والبطولات التي يعتزم الاتحاد تنظيمها خلال الفترة القادمة، وقال إن الفترة القادمة ستشهد إقامة العديد من البطولات مثل مسابقة الكأس، والبطولة الرمضانية والشاطئية، فضلاً عن دوري الدرجة الأولى.

ومن جانبه، أشاد ممثل وزارة الشباب والرياضية أحمد الأشقر، بجهود اتحاد الطائرة وهنية من أجل تطوير اللعبة في قطاع غزة، وأكد أن ما ينقص لاعبي أندية غزة الاحتكاك مع فرق قوية, وهو ما سيتحقق عقب تنظيم البطولات المحلية.

ومن المقرر أن تبدأ اليوم مباريات دوري الطائرة بإقامة لقاءين، على صالة سعد صايل حيث يجمع شباب واتحاد جباليا, والثاني المجمع الإسلامي واتحاد الشجاعية, ضمن منافسات الأسبوع الأول.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني