فيس كورة > أخبار

مشعل يدعم شباب خانيونس بعشرة آلاف يورو

  •  حجم الخط  

في محصلة اليوم الرابع

حفاوة استقبال وعشرة ألاف يورو وتواصل تدريبات النشامى

 

الدوحة - الوفد الإعلامية – 14/2/2013 - يوم استثنائي ومميز عاشته بعثة فريق شباب خانيونس خلال معسكرها التدريبي في العاصمة القطرية الدوحة حيث بدأت صباحا بزيارة مجلس إدارة النادي لسفارة دولة فلسطين في قطر ولقاء سعادة السفير منير غنام  ونائب مستشار السفير د.يحيي الأغا.

وتُوِّج اليوم بلقاء الفريق مع خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الذي قدم عشرة ألاف يورو دعماً للنادي وأجرى اتصالاته لتمديد معسكر الفريق في الدوحة لمدة يومين إضافيين من خلال الشيخ حمد بن جاسم رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم هاتفيا أثناء تواجد البعثة .

وحل وفد شباب خانيونس مساء الخميس ضيفا على مشعل حيث أبدى جميل السعدوني رئيس النادي عن سعادته وافراد البعثة بهذا اللقاء مثمنا دوره في دعم الرياضة الفلسطينية واحتضانه لضيوف قطر الفلسطينيين.

واستعرض السعودني تاريخ الفريق المميز وبعض نجومه وانجازتة على الصعيد المحلي ومشاركة لاعبية مع المنتخبات الوطنية المختلفة مركزا على الصعوبة التي يعانيها الفريق كباقي فرق قطاع غزة من شح الإمكانات و قلة الملاعب .

وفي كلمة اللاعبين وجة اللاعب محمد بركات الشكر للسيد خالد مشعل على حسن استقبال النشامى بعد أسبوع فقط من استقبالة لبعثة منتخب الشواطئ

وعلى غرار ما قدمه لمنتخب الشاطئية قدم السيد خالد مشعل دعما ماديا للفريق بقيمة عشرة الاف يورو

وعلى الفور وتلبية لطلب بركات بخصوص تمديد فترة المعسكر قام بالتواصل مع سعادة الشيخ حمد بن جاسم رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الذي لبى طلب الفريق بتميدية فترة المعسكر ليومين اضافيين وسط فرحة عارمة غمرت اللاعبين

وفي سياق متصل طالب مشعل بضرورة تحلي الشباب بالأخلاق والعزيمة ووضع أهداف ورؤى لهم ليكونوا خير ممثل وداعم لقضية بلادهم من خلال ممارستهم لكرة القدم

وأكد مشعل على حرص الكل الفلسطيني لاستعادة وحدة الصف والتغاضي عن بعض المعيقات التي كانت عاملا مؤثرا في الانقسام معتبرا ان فلسطين اكبر واسمي من الجميع وان الفصائل هي عبارة عن وسائل تحت لواء علم فلسطين

وفي ختام الزيارة قدمت ادارة النادي درعا تذكاريا يحمل شعار النادي ومن ثم التقط الوفد الصور التذكارية مع السيد خالد مشعل موجهين له الدعوة لزيارة غزة في القريب العاجل في ظل توحد الشعب الفلسطيني.

زيارة السفارة الفلسطينية

وكان اليوم الرابع قد بدا بزيارة لأدار النادي والوفد الإعلاميي لمقر السفارة الفلسطينية في دولة قطر  و الالتقاء بسعادة السيد منير غنام سفير دولة فلسطين وجميع العاملين في السفارة . 

وشدد السفير الفلسطيني على أن السفارة في الدوحة ستبقى دائما حاضنة لكل الفلسطينيين وتبذل كل  ما في وسعها لخدمة أبناء شعبها المقيمين في قطر, مؤكدا على ضرورة دعم الجهود التي تبذل من أجل استعادة لحمة أبناء الشعب الفلسطيني, معتبرا أن الاختلاف ليست على الهدف وأنما على سبل الوصول إليه وهو ما يبعث على التفاؤل بقرب الوصول لوحدة الصف.

وابدي السفير استعداده لتذليل كافة العقبات التي قد تواجه بعثة شباب خانيونس في معسكر الدوحة , متمنيا السفير أن تساهم الرياضة في خدمة وتدويل القضية الفلسطينية لما للرياضة من متابعة إعلامية في كافة إنحاء العالم.

وبدوره شكر رئيس النادي جميل السعدوني أعضاء السفارة على حفاوة الاستقبال مثمنا جهد السفارة مع البعثة ودورها الكبير ممثلة في شخص مستشار السفير الدكتور يحيى الأغا والذي أجرى على الفور باتصالات مكثفة لترتيب مباراة ودية للنشامى مع أحد الفرق القطرية وترتيب لبعض الزيارات الأخرى التي سيقوم بها الوفد قبل مغادرته للدوحة الأحد القادم.

والتف موظفي السفارة حول الوفد الزائر وتبادلوا أطراف الحديث واستعادوا ذكرياتهم, متمنيين العودة لبلادهم والاستقرار فيها.

هذا وقد استمرت التدريبات الصباحية والمسائية للفريق تحت قيادة المدير الفني طه كلاب حيث خصص الحصة الصباحية بالكامل للتدريبات البدنية لمدة ساعة ونصف كاملة وفي التمرين المسائي شهد منافسة شرسة خلال القسيمة  المعتادة مع التركيز على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية, على ان يمنح اللاعبين اليوم الجمعة راحة كاملة مع احتمالية لحضور مباراة السد و الجيش في الدوري القطري.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني