فيس كورة > أخبار

"تفاهم الشاطئ والصداقة" يظفر بكأس الشهيد "الشقاقي"

  •  حجم الخط  

"تفاهم الشاطئ والصداقة" يظفر بكأس الشهيد "الشقاقي"

 

غزة – 16/10/2011 - قاد اللاعب مهيب أبو حيش فريق تفاهم ناديي الشاطئ والصداقة للفوز على فريق الشهيد فتحي الشقاقي بهدفين مقابل هدف وحيد، مساء أمس، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب فلسطين بغزة، والتي نظمتها اللجنة الرياضية لحركة الجهاد الإسلامي في ذكرى استشهاد الأمين العام للحركة الدكتور فتحي الشقاقي.

حضر المباراة العديد من الشخصيات الرياضية يتقدمهم وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الأولمبية وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم وأعضاء الاتحاد، والقيادي في حركة الجهاد خضر حبيب الذي ألقى كلمة تحدث فيها عن مناقب الشهيد الشقاقي وأشاد بصفقة تحرير الأسرى من سجون الاحتلال مقابل الجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط.

بعد ذلك انطلقت أحداث اللقاء الذي شهد مشاركة نخبة من نجوم أندية مدينة غزة في فريق الشهيد الشقاقي، تقدم مهيب أبو حيش بهدف لتفاهم الشاطئ والصداقة، ولكن رد فريق الشقاقي جاء سريعاً وبعد تمرير الكرة من منتصف الملعب سدد إبراهيم وادي كرة صاروخية خدعت فادي جابر لتسكن الشباك هدف التعادل.

وقبل نهاية الشوط الأول عاد أبو حيش ليضيف الهدف الثاني لتفاهم الشاطئ والصداقة.

وفي نهاية اللقاء تسلم الفريق الفائز كأس المباراة، ونال فريق الشهيد الشقاقي كأس المركز الثاني، حكم المباراة للساحة محمود الجيش وساعده حسام الحرازين ومحمود أبو حصيرة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني