فيس كورة > أخبار

دوري "جوال" للمحترفين : "المُكبر" يكسر "بلاطة"

  •  حجم الخط  

التعادل يحسم مواجهة أهلي الخليل والترجي

دوري "جوال" للمحترفين : "المُكبر" يكسر "بلاطة"

 

متابعة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 16م2/2013 - اختُتِمَت أمس منافسات المرحلة 16 لبطولة دوري "جوال" للمحترفين لأندية الضفة الغربية حيث ضم جبل المُكبر مضيفه بلاطة إلى قائمة ضحاياه، فيما احتكم فريقا أهلي الخليل وترجي واد النيص للتعادل.

جبل المُكبر (1/0) بلاطة

فقد نجح فريق جبل المُكبر في تحقيق فوز مهم على مُضيفه بلاطة بإضافته لقائمة ضحاياه لهذا الموسم من خلال الفوز عليه بهدف دون رد, في اللقاء الذي جمعهما علي ستاد نابلس.

وبهذا الفوز يرفع جبل المُكبر رصيده إلى (30) نقطة في المركز الثالث متقدماً على جاره الهلال صاحب نفس رصيد النقاط بفارق الأهداف, فيما تجمد رصيد جدعان بلاطة عند (20) نقطة في المركز السادس.

ولم ينتظر المُكبر طويلاً لتسجيل هدفه الوحيد والذي جاء عن طريق هداف الفريق رئبال صرصور في الربع الأول من عمر المباراة, ونجح المكبر في الحفاظ على تقدمه على الرغم من المحاولات المتعددة لبلاطة الذي بحث عن التعويض إلا أن تألق الحارس مجدي خلايلة حرم الجدعان من التعادل, لينتهي اللقاء بفوز المكبر بهدف دون رد لبلاطة.

أهلي الخليل (2/2) ترجي واد النيص

وفي ختام مباريات الجولة حرم وادي النيص أهلي الخليل من الفوز بعدما افتنص التعادل في اللحظات الأخيرة في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد الحسين, ليرفع الأهلي رصيده إلى (21) ويتقدم للمركز الخامس, فيما رفع الترجي رصيده إلى (17) نقطة في المركز التاسع.

تقدم الترجي عن طريق سعيد السباخي من ركلة جزاء وعدَّلَ محمود ضيف الله للأهلي، فيما نجح خلدون الحلمان في وضع الأهلي في المُقدمة بالهدف الثاني، إلا أن رياض نايف فاجأ الجميع بتعديل النتيجة لأبناء الواد في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني