فيس كورة > أخبار

طائرة "الجعبري" تُحلق في سماء غزة

  •  حجم الخط  

في افتتاح الدوري الممتاز

طائرة "الجعبري" تُحلق في سماء غزة

 

غزة / علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 16/2/2013 - اختُتِمَت أمس منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز لكرة الطائرة الذي حمل اسم الشهيد القائد أحمد الجعبري، بعد افتتاح جميل لموسم مُبكر بقيادة إدارته الجديدة برئاسة عبد السلام هنية، وذلك في غياب الجمعية الإسلامية حامل لقب البطولة الذي سيفتتح موسمه في الجولة القادمة بمواجهة الشجاعية.

وافتُتِحَت الجولة بمشاركة 8 فرق بعدما أعلن فريق السلام عن انسحابه من البطولة فأعلن الاتحاد عن هبوطه إلى الدرجة الأولى، حيث شهدت الجولة إقامة 4 مباريات جاءت نتائجها على النحو الآتي:

شباب جباليا (3/0) اتحاد جباليا

في المباراة الأولى تمكن شباب جباليا من حسم المباراة لصالحه بنتيجة (3/0) بواقع (25/12 و 25/16 و 25/14)، حيث لم يجد صعوبة في حصد أول ثلاث نقاط المباراة التي قادها طاقم حُكام مكون من : محمد أبو سعدة (حكم أول)، وعادل أبو ركبة (حكم ثان)، وياسر أبو عبيد وسمير المقيد (مراقب خطوط) وسجلها أحمد صالح وراقبها جمال فياض.

المجمع الإسلامي (3/2) اتحاد الشجاعية

وفي اللقاء الأكثر حماساً وندية استطاع المجمع الإسلامي الفوز على اتحاد الشجاعية بنتيجة (3/2) حيث وجد نفسه مُجبراً على خوض شوط فاصل بعد التعادل بشوطين لمثلهما.

ونجح المجمع في حسم نتيجة الشوط الأول (25/19) وأدرك الشجاعية التعادل بفوزه بالشوط الثاني (25/20)، وعاد المجمع ليتقدم من جديد بفوزه بالشوط الثالث (25/20)، ولكن الشجاعية عاد أدرك التعادل للمرة الثانية بفوزه بالشوط الرابع (25/21)، ولكن المجمع حسم الفاصل بنتيجة (15/11).

أدار اللقاء تحكيمياً: أسامة المقيد (حكم أول)، ورجب عبيد (حكم ثان) ومحمد مهاني وحاتم حمودة (مراقبين)، وسجلها هشام الخطيب، وراقبها، جمال حسونة.

نماء (3/0) بيت لاهيا

ولم يجد نماء صعوبة في تحقيق الفوز على بيت لاهيا بثلاثة أشواط نظيفة بواقع (25/16 و 25/17 و 25/20)، ليخطف نقاط المباراة التي قادها طاقم حُكام مكون من : فواز أبو عبيد (حكم أول)، وجميل الزعانين (حكم ثان)، وسمير المقيد وياسر أبو عبيد (مراقبين راية)، وسجلها، أكرم السرسك، وراقبها، عبد الحميد سلامة، ومحمود مسعود مسابقات

خدمات جباليا (3/0) بيت حانون الرياضي

وتمكن خدمات جباليا من حسم مواجهته الأولى أمام بيت حانون الرياضي من خلال فوزه بنتيجة الأشواط الثلاثة بواقع (27/25 و 25/18 و 25/18).

أدار اللقاء: أسامة المقيد (حكم أول)، ومحمد أبو سعدة (حكم ثاني)، وحاتم حمودة وعادل أبو ركبة (مراقبين راية)، وسجلها، محمد مهاني، وراقبها عبد الحميد سلامة، ومحمد عوكل (مسابقات).




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني