فيس كورة > أخبار

"بركات" يقود "النشامى" للتعادل مع الأندلس القطري

  •  حجم الخط  

في تجربة ودية قوية خلال معسكره الخارجي

"بركات" يقود "النشامى" للتعادل مع الأندلس القطري

 

قطر / الوفد الإعلامي (صحيفة فلسطين) 16/2/2013 - تعادل شباب خانيونس بثلاثة أهداف لمثلها مع نظيرة الأندلس القطري وذلك في مباراة ودية ضمن معسكره التدريبي المقام حالياً في العاصمة القطرية الدوحة، وذلك بعد ساعات قليلة على اعتذار فريق المرخية عن المواجهة الودية.

ويضم فريق الأندلس لاعبين من مصر وتونس والمغرب، حيث لم يحتج الفريقان لفترة جس النبض، حيث أضاع محمد بركات فرصة لا تُعوَّض بعد دقيقتين فقط على صافرة البداية، قبل دقائق من افتتاح الفريق القطري للتسجيل.

وأدرك بركات الخطأ في إهدار الفرصة الأولى فأحرز هدف التعادل  إثر تمريرة ساحرة من حسن حنيدق.

استعاد الأندلس السيطرة ونجح في تسجيل هدفين في ظرف خمس دقائق، حيث أضاف الهدف الثاني من ركلة جزاء قبل عشر دقائق على نهاية الفترة الأولى التي ختمها بركات بالهدف الثاني من تمريرة ثانية من المايسترو حنيدق، لينتهي الشوط بتقدم الأندلس بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

في الشوط الثاني استهل شباب خانيونس الموقف ونجح الهداف محمد بركات في إضافة الهدف الثالث له وللفريق، لتنتهي المباراة بالتعادل.

تشكيلة شباب خانيونس : هيثم فتيحة (حسين البطراوي)، وطن السميري وعبود عوض وعبود الحاج ومحمد سلامة ومحمد العكاوي، حسن أبو حبيب ومحمد أبو موسى (معتز أبو سل)، حسن حنيدق، خالد القوقا، ومحمد بركات.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني