فيس كورة > أخبار

أبو العلا : لجنة المنتخبات تولى ملف الناشئين أهمية بالغة

  •  حجم الخط  

خلال اجتماع ضم لجنة المنتخبات في محافظات الجنوب

أبو العلا : لجنة المنتخبات تولى ملف الناشئين أهمية بالغة واكتمال الإجراءات الإدارية لبعثة الناشئين فى السعودية

 

غزة – دائرة الإعلام في اتحاد الكرة – 17/2/2013 - عقدت لجنة المنتخبات في اتحاد الكرة في محافظات الجنوب اجتماعاً لها ظهر أمس في مقر الاتحاد وذلك لتشكيل اللجان والكشافين والمدربين والأجهزة الفنية للفئات العمرية المختلفة بالتوافق مع لجنة المنتخبات برئاسة الدكتور جمال أبو بشارة.

ووضع فتحي أبو العلا نائب رئيس لجنة المنتخبات المركزية أعضاء اللجنة من المحافظات الجنوبية والتي تضم كل من حسن صلاح وياسر رضوان وعماد البيوك في الرؤية الجديدة والخطة الطموحة الهادفة إلى تعزيز ملف الناشئين من خلال الاهتمام باستحقاقاته القادمة وتنشئة قاعدة جديدة من اللاعبين، مستعرضاً الاستحقاقات القادمة للعام الحالي والتي تضم في أجندتها مسابقات رسمية للمنتخبات الأول والناشئين والفئات العمرية المختلفة .

وقال أبو العلا أن اهتمام اتحاد الكرة بملف الناشئين يشكل حالة جديدة تبعث على التفاؤل والطمأنينة من خلال منح هذه الفئات الاهتمام الكبير بإقامة البطولات والدوريات المختلفة لتلك الفئة من اجل فرز عناصر المنتخب الجيدة لتمثيل المنتخبات الوطنية وفق قاعدة الأفضل والأنسب .

وأكد أبو العلا أن الإجراءات الإدارية مع لجنة المنتخبات المركزية والخاصة ببطولة الأشبال التي تقام في السعودية أواخر الشهر الجاري اكتملت، حيث تم إرسال كافة الأمور الإدارية المتعلقة بالوفد الذي يضم من محافظات الجنوب المعالج إسماعيل الهرش وسبعة لاعبين هم محمد صالح واحمد نور الدين أبو حسنين وعبد الرحمن صالح وعمر حمد وحامد حمدان ومعتز الحورانى وسهيل يحيى.

وأشار أبو العلا إلى أن الاجتماع الذي حضره في محافظات الجنوب جمال أبو بشارة رئيس لجنة المنتخبات حدد الخطوط العريضة للعمل، وشكل نظاماً جديداً في التعامل مع قضية المنتخبات الوطنية وتشكيلاتها المختلفة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني