فيس كورة > أخبار

اتحاد الكرة يحتفي بحملة شهادات "C" في دورة قطر

  •  حجم الخط  

أكد أولوية التحاقهم في الدورات القادمة

اتحاد الكرة يحتفي بحملة شهادات "C" في دورة قطر

 

غزة – دائرة الإعلام في اتحاد الكرة – 17/2/2013 - في احتفال بسيط وزع اتحاد الكرة شهادات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المعتمدة للتسعة مدربين اجتازوا دورة C  في الدوحة مؤخراً، وذلك بحضور حملة الشهادات ونائب رئيس وأعضاء الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في المحافظات الجنوبية.

وبارك أبو سليم في افتتاحه للاحتفال بالمدربين المخضرمين الذي طالما ساهموا في رقى وتطور الكرة الفلسطينية، خاصة ذلك الجيل الذي اشرف على تدريبات ومشاركات المنتخبات الوطنية المختلفة والأندية من الدرجات المتقدمة ، مؤكداً أن شهادات C  هي قليلة على هذا الجيل المميز من المدربين لكن أن تأتى متأخرة خيراً من ألا تأتى خاصة لمن تقدم بهم العمر.

وأكد أبو سليم أن المدربين المخضرمين من حملة الشهادات الحالية والذين نحتفي بهم سيكون لهم أولوية خاصة وسنعمل بكل جد من اجل التحاقهم بدورة B  القادمة، مؤكداً على اعتزاز وفخر الاتحاد بما قدموه خلال مسيرة طويلة من العطاء.

من جانبه قدم المدرب نايف عبد الهادي في كلمته نيابة عن الخريجين شكره إلى اتحاد الكرة، مشيراً أن الخرجين كانوا على قدر المسئولية وشرفوا فلسطين في هذه الدورة من خلال التفاعل والتقديم والمتابعة والنجاح في كل التجارب العملية والتطبيقية والفنية، مطالباً الاتحاد منح هذه الفئة من المدربين الاستثنائية من خلال دمجهم في دورات B  القادمة .

وقام اتحاد الكرة بعد الاستماع إلى الخريجين بتوزيع الشهادات على تسعة مدربين وهم : نايف عبد الهادي، نعيم سلامة، صلاح النجار، نعيم السويركى، عواد خطاب، جمال حرب ، ربحى سمور، محمود البحيصى، عمار العقاد.

من ناحية أخرى أعلن اتحاد الكرة عن استكماله للإجراءات الإدارية المتعلقة بدورة الـ B  التي تعقد في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 3-24/3/2013 وهم / حسام النجار ورأفت خليفة ومحمود نصار ووائل حجاج وجمال الحولي وعماد هاشم وأمين عبد العال وأشرف الخالدى.


 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني