فيس كورة > أخبار

دوري "جوال" للمحترفين : "الظاهرية" و "الشباب" قمة "خليلية" على الزعامة .. اليوم

  •  حجم الخط  

دوري "جوال" للمحترفين : "الظاهرية" و "الشباب" قمة "خليلية" على الزعامة .. اليوم

 

متابعة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 18/2/2013 - عندما تُشير عقارب الساعة إلى السادسة من مساء اليوم تنحبس أنفاس جماهير الضفة لمدة (90) دقيقة هي عمر لقاء القمة "الخليلية" المنتظرة الذي سيجمع الظاهرية صاحب الصدارة برصيد (38) نقطة وملاحقه شباب الخليل (35) نقطة, علي ستاد دورا في افتتاح مباريات الجولة الـ(17) من دوري "جوال" للمحترفين.

نتيجة اتللقاء ستُحدد إلى حد كبير شكل المنافسة على لقب البطولة، ففي حال فوز الظاهرية ستكون الأمور أسهل عليه من الشباب، فيما لو فاز الشباب ستتساوى المواقف وستكون بداية جديدة للبطولة.

وسيسعي الغزلان إلي نسيان شبح نتيجة مباراة الذهاب والتي خسرها بثلاثية نظيفة, وطي صفحة الخسارة الأخيرة في الجولة الماضية أمام متذيل الترتيب هلال أريحا.

وعلي الجانب الأخر يتمني جماهير الشباب تكرار سيناريو لقاء الذهاب وتحقيق الفوز واقتناص الصدارة من الظاهرية بفارق الأهداف, وتعزز هذا الطموح بعد قبوله للهدية المقدمة له من هلال أريحا في الأسبوع الماضي.

وعلي هامش المباراة ستكون مواجهة أخري تجمع جماهير الظاهرية بجماهير الشباب والتي يُعتبران من أكبر القواعد الجماهيرية في الوطن, إلي جانب لقاء الأشقاء عاطف وهاني أبوبلال, وأخر اللقاءات سيكون بين هداف الدوري إياد أبوغرقود برصيد (12) هدف ويحيي السباخي (11) الذي تنحي عن الصدارة لأبوغرقود في أخر جولتين.

ويُقام اليوم لقاءين آخرين يجمع الأول بين الهلال مع بلاطة على ستاد فيصل الحسيني، فيما يستضيف جبل المُكبر فريق الأمعري علي ستاد الخضر.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني