فيس كورة > أخبار

دوري "جوال" للمحترفين ك "الغزلان" تُحقق أعلى درجات الأمان

  •  حجم الخط  

في افتتاح الجولة 17 لدوري "جوال" للمحترفين

"الغزلان" تُحقق أعلى درجات الأمان

الهلال يستعيد المركز الثالث من "المُكبر" عن طريق "الأمعري"

 

متابعة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 19/2/2013 - وضع الظاهرية نفسه على مقربة من لقب دوري "جوال" للمحترفين بفوزه على ملاحقه شباب الخليل بهدفين لهدف في افتتاح الجولة الـ (17) من الدوري, ليُعيد بذلك الفارق بينه وبين جاره إلى ست نقاط مستدركاً خسارته في الجولة الماضية أمام هلال أريحا، وهذا ما سيُخفف عنه الضغط في المباريات الخمس المتبقية من الدوري.

وبهذا الفوز واصل الظاهرية التحليق في الصدارة بوصوله إلى النقطة (41), فيما فقد الشباب جزءا من آماله في المنافسة على اللقب بعدما تجمد رصيده عند النقطة (35).

وفي مباراة ثانية حقق هلال القدس فوزاً ثميناً علي بلاطة بهدفين لهدف, فيما حسم التعادل السلبي لقاء الأمعري وجبل المكبر.

الظاهرية (2/1) شباب الخليل

وكشر الظاهرية عن أنيابه منذ البداية وهاجم مرمى الشباب بحثاً عن التقدم والذي جاء عن طريق هداف الفريق يحيى السباخي الذي استقبل تمريرة عبد كعبية ولم يتوان في وضعها في شباك الحارس محمد شبير (7).

وكان كعبية قريباً من تسجيل الهدف الثاني إلا أن تسديدته علت العارضة بقليل بعدما تابع كرة مرتدة من يد حارس الشباب (14), فيما حاول الشباب لملمة أوراقه من جديد فهاجم على استحياء بتسديدة زاحفة من أحمد كشكش (27), ليرد كعبية بتسديدة جانبية حولها المدافع نديم البرغوثي إلى شباك فريقه عن طريق الخطأ (33), لينتهي الشوط الأول بتقدم الظاهرية بهدفين مقابل هدف.

ومع انطلاقة الشوط الثاني دخل الشباب بشكل مغاير عما سبق وحاول ترتيب أوراقه الهجومية من خلال الهجمات التي قادها عبد الحميد أبو حبيب وأحمد كشكش والذي نجح في تقليص النتيجة بعد استقباله لتمريرة أبو حبيب (77), وزاد الشباب من ضغطه على مرمى الظاهرية والذي تألق حارسه وليد قيسية في التصدي لتسديدات أبو حبيب وأحمد عبد الحليم, لينتهي اللقاء بفوز الظاهرية بهدفين مقابل هدف لشباب الخليل.

هلال القدس (2/1) بلاطة

واستعاد هلال القدس المركز الثالث بعد فوز مثير على بلاطة في اللحظات الأخيرة, ليرفع الهلال رصيده إلى (33) نقطة ويقلص الفارق بينه وبين الوصيف شباب الخليل, فيما تجمد رصيد بلاطة عند(20) نقطة في المركز السادس.

وافتتح عمر أردنية التسجيل لبلاطة وعدل ربرتو كاتلون للهلال من ركلة جزاء, واقتنص معن جمال هدف الفوز في الوقت بدل الضائع من المباراة.

الأمعري (0/0) جبل المكبر

وفي آخر مباريات أمس، فرض التعادل السلبي نفسه على لقاء الأمعري وضيفه جبل المكبر, ليرفع الأمعري رصيده إلى (18) نقطة في المركز السابع, فيما تراجع المكبر للمركز الرابع برصيد (31) نقطة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني