فيس كورة > أخبار

الوزير "المدهون" يوجه دعوة لنادي النجمة اللبناني لزيارة غزة

  •  حجم الخط  

الوزير "المدهون" يوجه دعوة لنادي النجمة اللبناني لزيارة غزة

 

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة – 21/2/2013 - وجَّه الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة دعوة رسمية لنادي النجمة اللبناني لخوض مباريات ودية مع الأندية الفلسطينية، وكسر الحصار الرياضي المفروض على محافظات غزة، وتعزيز العلاقة التاريخية بين الشعبين الفلسطيني واللبناني.

جاء ذلك في لقاء الوزير المدهون بإدارة نادي النجمة أمس، خلال زيارته إلى لبنان بدعوة من وزير الرياضة اللبناني فيصل كرامي، وكان رئيس نادي النجمة المحامي محمد أمين الداعوق استقبل الوزير المدهون، والوفد المرافق المكون من محمد العرعير مدير عام التنمية الثقافية والتخطيط، ونزيه البقاعي ومدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة خليل العلي، وعن الجانب النجماوي نائب الرئيس فؤاد سنو والأمين العام سعد الدين عيتاني والمستشار الإعلامي محمد فواز.

ورحّب الداعوق بالوفد الزائر مشيداً بالعلاقات التاريخية بين الشعبين وبالإيمان اللبناني العميق بالقضية الفلسطينية. كما أشاد الداعوق بالصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني في مواجهة آلة القتل الإسرائيلية، ولفت إلى أن النجمة كان من أوائل الأندية التي احتضنت اللاعبين الفلسطينيين الذين برز منهم بشكل لافت المتألق جمال الخطيب في السبعينيات.

من جهته، أكد الوزير المدهون أنه حرص على زيارة نادي النجمة صاحب الشعبية الأكبر على امتداد لبنان، مشيداً بالشراكة الحيوية المستمرة بين الشعبين تاريخياً وجغرافياً. ووجّه المدهون دعوة رسمية مفتوحة إلى نادي النجمة لزيارة قطاع غزة وخوض مباراة أو اثنتين، كسراً للحصار الرياضي المفروض على القطاع، كما لفت المدهون إلى إقامة مباريات في الملاكمة بين المنتخبين الجمعة والسبت المقبلين، على هامش اللقاء الدولي للمحترفين الذي سيقام السبت بين البطل اللبناني أحمد الرفاعي والملاكم الروماني المحترف روبير كريستيا.

ووعد الداعوق بتلبية الدعوة في أقرب فرصة وذلك بعد مراجعة برنامج المسابقات واستعداد الفريق.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني