فيس كورة > أخبار

دوري الممتاز : الخدمات الرفحي يُزلزل أركان "المشتل"

  •  حجم الخط  

دوري الممتاز : الخدمات الرفحي يُزلزل أركان "المشتل"

 

غزة (فيس كووورة) 22/2/2013 - فاز خدمات رفح بخمسة أهداف لواحد على مضيفه المشتل, وذلك على ملعب اليرموك في افتتاح مرحلة الإياب من الدوري الممتاز, ليرفع الأخضر الرفحي رصيده إلى (23) نقطة ويحتل المركز الثاني مؤقتاً, بينما توقف رصيد المشتل عند (5) نقاط في المركز الأخير.

وسيطر الخدمات على مجريات اللقاء منذ بدايته, وأحرز هدفاً مبكراً في الدقائق الأولى, عن طريق معتز النحال, أربك به خطوط المشتل كافة خاصة الخلفية.

وما هي إلا دقائق حتى أضاف محمد القاضي الهدف الثاني والثالث للخدمات, وسط حالة ترهل كبيرة في دفاعات المشتل.

حاول لاعبي المشتل استيعاب الصدمة الكبيرة التي تلقوها, ولكن محمود النيرب قضى على آمالهم قبل نهاية الشوط مضيفاً الهدف الرابع للخدمات.

الحال لم يتغير في الشوط الثاني, وواصل الأخضر سيطرته المطلقة على مجريات المباراة, حتى أضاف النيرب الهدف الثاني له والخامس لفريقه, وسط حالة انهيار كامل للمشتل.

وتمكن المشتل في منتصف الشوط من إحراز هدف حفظ ماء الوجه عن طريق مصطفى الداعور, بعد تنفيذه ركلة حرة مباشرة بإتقان, سكنت المقص الأيسر لعبد الحميد كلوب.

واكتفى لاعبو الخدمات بهذه النتيجة, ليبدؤوا بتناقل الكرات في وسط الميدان, بعد تحقيق فارق كبير من الأهداف, ليطلق حكم المباراة أشرف زملط صافرة النهاية بفوز الخدمات الرفحي على المشتل بخمسة أهداف لواحد, في المباراة التي ساعده فيها الدولي محمد الشيخ خليل, إبراهيم الزعانين ويوسف فياض رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني