فيس كورة > أخبار

الدوري الممتاز : المكتوب وعنوانه

  •  حجم الخط  

الدوري الممتاز : المكتوب وعنوانه

 

غزة / مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) – 22/2/2012 - يقولون "اقرأ المكتوب من عنوانه" المكتوب هو مباراة خدمات رفح والمشتل في افتتاح مشوار الفريقين في إياب دوري "جوال" الممتاز، والعنوان هو شكل وحال وموقف الفريقين في البطولة.

فقد تمكن خدمات رفح من دك شباك مُستضيفه المشتل بخمسة أهداف مقابل هدف واحد, فى اللقاء الذي جمعهما على ملعب اليرموك أمس، ليؤكد الخدمات على البداية القوية والمشتل على حرج موقفه.

لم ينتظر الخدمات طويلا لافتتاح التسجيل وتمكن لاعبه معتز النحال من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة (5)، واستغل الخدمات تراجع لاعبي المشتل وأضاف الهدف الثاني عن طريق محمد القاضي (17).

مدافع المشتل محمد الأشرم وقع في الخطأ مرة أخرى فاستغل محمود النيرب ولعب الكرة على رأس محمد القاضي الذي وضعها في المرمى (27).

واصل خدمات رفح سيطرته المطلقة على اللقاء  مستغلا ارتباك لاعبي المشتل فقرر محمود النيرب هذه المرة التسجيل بنفسه (39)، لينتهي الشوط الأول بثلاثية للخدمات.

وفي الشوط الثاني واصل الخدمات سيطرته وبعد مرور عشر دقائق على مجريات الشوط أشرك مدرب الخدمات كمال أبو عمير اللاعب محمود السرسك بدلاً من محمد القاضى، فنجح في صناعة الهدف الرابع الذي حمل توقيع محمود النيرب (60).

لم يستسلم لاعبو المشتل وحاولوا الوصول لمرمى عبد الحميد كلوب وحصل سامح حتحت على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء تكفل مصطفى الداعور بتسديدها ليسجل هدف فريقه الوحيد (65)، لتنتهي المباراة بفوز كبير للخدمات الرفحي.

أدار اللقاء الحكم اشرف زملط للساحة وساعده على الخطوط الدولي محمد الشيخ خليل وإبراهيم الزعانين ويوسف فياض رابعا.

تشكيلة الفريقين:

*خدمات رفح : عبد الحميد كلوب, أشرف السميري, حسام الكرد, أحمد البهداري, عيسي المزين, محمد حجاج, جهاد أبو رياش (محمد أبو ريدة 72), معتز النحال, محمد القاضي (محمود السرسك 55), محمود النيرب, إكرامي عرام (محمد موسي 55).

* تشكيلة المشتل : محمد أبو موسى, محمد الأشرم (مهند الخطيب 64), محمد أبو ريا, سامح حتحت, مصطفى الداعور, خالد النجار (محمد الغزالي 34), علاء إسماعيل, حسين كنعان, إسلام عوض, قصي محمود (صهيب أبو نادي 61), أحمد ميط.

تعليقات المدربين:

كمال أبو عمير :" الخدمات يعاني من عقم هجومي حيث إنه وبالرغم من الأهداف الخمسة إلا أنه كان بإمكانه تسجيل عدد أكبر من الأهداف فيما لو استغل الفرص التي سنحت لمهاجميه".

جمال النزلي : من جانبه رفض الكابتن جمال النزلي مدرب فريق المشتل التعليق على أحداث المباراة وخرج سريعاً بعد صافرة النهائية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني