فيس كورة > أخبار

النجم نيقولا فضايل يوقع على كشوفات ارثوذكسي بيت لحم

  •  حجم الخط  

النجم نيقولا فضايل يوقع على كشوفات ارثوذكسي بيت لحم

 

بيت لحم - وجدي الجعفري - وقع لاعب المنتخب الوطني لكرة السلة نيقولا فضايل (25 عاما) رسميا على كشوفات نادي ارثوذكسي بيت لحم ليشارك النادي في الاستحقاقات المقبلة وخاصة دوري الدرجة الاولى.

ويعتبر اللاعب الفلسطيني فضايل الذي يقيم في كندا من افضل اللاعبين الذين شهدهم الشارع السلوي الفلسطيني خلال الفترة الاخيرة، ويجيد اللعب في اكثر من مكان يحث يتألق كصانع العاب ويتميز باللياقة العالية والسرعة داخل الملعب.

وقال صالح البندك المشرف الرياضي لنادي ارثوذكسي بيت لحم ان فضايل وقع رسميا على كشوفات النادي، وتم تسليم استمارته للاتحاد لاعتماده ليشارك في دوري الدرجة الاولى الذي من المقرر ان ينطلق خلال الاسابيع المقبلة.

واضاف النبدك ان مشاركة فضايل تعتبر اضافة نوعية لرفع مستوى كرة السلة في الفريق الذي يضم نخبة من اللاعبين المميزين.

واكد البندك ان الفريق يواصل استعداداته للدوري على امل العودة الى موقعه الحقيقي بين اندية الدرجة الممتازة.

واكد البندك جاهزية الفريق لاي استحقاقات مقبلة، لافتا ان تدريبات يومية يجريها فريقه في صالتي العمل وابو عمار الشبابية.

ووعد البندك الذي يعتبر الاب الروحي ومدرب الفريق جماهير النادي بالظهور بابهى صورة خلال الموسم المقبل والصعود الى دوري الاضواء.

كما وشكر البندك رئيس النادي عيسى جحا الذي يواصل الليل بالنهار من اجل تطوير النادي والتعاقد مع لاعبين جدد.

من جانبه اعرب رئيس النادي عيسى جحا عن سعادته للتعاقد مع فضايل مؤكدا انه لاعب كامل الاوصاف، ومكملا للاعبين الذين يشاركون الفريق.

من طرفه عبر اللاعب فضايل عن سروره للتعاقد مع نادي ارثوذكسي بيت لحم، الذي وصفه بالفريق المميز وان هيئته الادارية جدية في العمل من اجل تطوير النادي.

وأكد انه سيعود الى فلسطين في 31 من الشهر القادم.

يذكر ان فضايل شارك في العديد من مباريات المنتخب الوطني وكان له لمسة واضحة في فوز المنتخب التاريخي على منتخب لبنان في تصفيات غرب اسيا بالأردن.

ويضم ارثوذكسي بيت لحم اضافة الى اللاعب فضايل النجوم: ابراهيم البندك، فراس فريج، حنا سهواني، توفيق رفيدي، جاك صابات، فارس السويطي، جريس البندك، فارس جعنينه، فيكين دلدليان، بيتر جقمان، يعقوب شماس، الياس بدرا.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني