فيس كورة > أخبار

مايك قنواتي رئيسا فخريا لنادي أرثوذكسي بيت لحم

  •  حجم الخط  

مايك قنواتي رئيسا فخريا لنادي أرثوذكسي بيت لحم

 

بيت لحم -  قررت الهيئة الادارية لنادي ارثوذكسي بيت لحم تعيين رجل الاعمال مايك قنواتي رئيسا فخريا للنادي الارثوذكسي التلحمي أحد اكبر الاندية في مدينة بيت لحم.

وصرح صالح البندك المشرف الرياضي للنادي ان ادارة النادي اتخذت هذا القرار بعد دراسة عميقة، ولما قدمه القنواتي من خدمة كبيرة للنادي الأرثوذكسي، ووقوفه الدائم بجانبه، بل تعدى ذلك الى تقديم الدعم والمساندة الى العديد من الاندية في بيت لحم بغض النظر على الوان الرياضة التي تمارسها سواء كرة القدم او كرة السلة.

وقد اعرب البندك عن ارتياحه لهذا القرار الذي يعبر عن الارتباط الكبير بين اسرة النادي والمجتمع المحلي الذي كما قال هو السند والذخيرة لنشاطاتنا.

وأضاف ان القنواتي لم يبخل علينا في يوم من الايام بالدعم، وكنا دائما نطرق بابه في الازمات ناهيك عما كان يقدمه للنادي من دعم مادي ومعنوي.

من جانبه اعرب قنواتي عن سعادته لهذا القرار، مؤكدا انه سيسخر كافة امكانياته لدعم النادي والوقوف الى جانبه خلال المرحلة المقبلة.

واشار قنواتي انه سيعمل على تطوير البنى التحتية للنادي التلحمي الذي يعتبر من اعرق الاندية سواء في مجال الكشافة او كرة السلة.

وقال عيسى جحا رئيس نادي ارثوذكسي بيت لحم ان قنواتي كان له الدور الاكبر في التعاقد مع نجم المنتخب نيقولا فضايل الذي سيكون له لمسات واضحة في تطوير اداء الفريق.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني