فيس كورة > أخبار

الجزيرة يمنح العضوية الفخرية لعمار بوقس

  •  حجم الخط  

الجزيرة يمنح العضوية الفخرية لعمار بوقس

 

المملكة السعودية – اعلام البعثة - منح  نادي  الجزيرة الفلسطيني العضوية الفخرية للسيد  عما ر بوقس  أحد  ابرز الاشخاص ذوي الاعاقه في العالم،  حيث  قام وفد  نادي  الجزيرة  برئاسة علي النزلي  وعضو الادارة سليم زين الدين والإعلامي اسامه ابوصفر  بزيارة  بوقس  في منزله  بمدينة جده  السعودية.

وابدى النزلي  سعادته  ببوقس الذي يطلق عليه  عالميا لقب قاهر المستحيل  لما قدمه من  انجازات علمية وثقافية، واد راية ،ورياضية  عجز عنها الكثير رغم اعاقته.

وأضاف النزلي في حديثه لبوقس أننا جئنا الى هنا  لكي نمنحك  العضوية   الفخرية في نادي  الجزيرة الفلسطيني لأنك منحتنا ارادة الحياة  ،وكيف يحول  الانسان محنته الى منحه، وكيف يصنع من الالم امل ينير طريق  من هم معاقين من منزوعي الاراده.

من جانبه رحب بوقس  بوفد نادي الجزيرة وابدى اعجابه  بالانجازات التي حصل عليها اللاعبين المعاقين في نادي الجزيرة واثنى على تجربة  الجزيرة باحتضانها  ورعايتها لهذه الشريحة المهمة وأعرب عن اعتزازه بالعضوية الفخرية التي منحها له نادي الجزيرة.

الجذير ذكره أن عمار بوقس سعودي الجنسية من مواليد امريكا، حاصل درجة البكالوريس في الاداب بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف، ومحرر رياضي في صحيفة عكاظ السعودية.

وقد مثل المملكه في عدة مؤتمرات عربية ودولية، والـمـشـاركـة فـي الـفـعـالـيـات والـنـدوات الـمـهـتـمـة بـذوي الاحـتـيـاجـات الـخـاصـة وهو مؤلف كتاب قاهر المستحيل وهو عـضـو لـجـنـة الإعلام والـدراسـات والـبـحـوث بالاتحـاد الـسـعـودي لـريـاضـة ذوي الاحتياجات الخاصة واللجنة شبه الأولمبية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني