فيس كورة > أخبار

دوري الدرجة الأولى : خدمات خانيونس يستعيد هيبته

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الأولى : خدمات خانيونس يستعيد هيبته

 

رفح (فيس كووورة) 1/3/2013 – استعاد فريق خدمات خانيونس هيبته التي فقدها عقب خسارته في الجولة الماضية على أرضه ووسط جماهيره أمام الزيتون، حيث نجح في تحقيق فوز مهم على أهلي النصيرات بهدفين نظيفين في افتتاح الجولة 13 لبطولة دوري الدرجة الأولى.

ونجح النجم محمود فحجان وزملائه في قيادة الفريق لتحقيق فوز مهم جداً ساهم في استعادة الفريق لتوازنه بعد خسارته في الجولة 12, فرفع الخدمات رصيده من النقاط إلى (24) نقطة ويعود للمركز الثالث متفوقاً بالأهداف على بيت حانون الأهلي الذي يلاقي جاره خدمات جباليا اليوم السبت, وتجمد رصيد أهلي النصيرات عند (11) نقطة في المركز العاشر.

وأبدى الخدمات رغبة جامحة في تحقيق الفوز منذ البداية وتعويض الخسارة أمام الزيتون في الجولة الماضية بالضغط على مرمى الأهلي, وكان فحجان قريباً من افتتاح التسجيل عندما سقطت الكرة من يد الحارس محمد الزيان إلا أنه تدارك الخطأ قبل أن يقتنصها فحجان في الشباك (5), ليرد النصيرات بانفراد عن طريق مهند مصلح أبعده حارس الخدمات شادي أبو العراج (9).

وأثمر الضغط الخدماتي عن الهدف الأول والذي جاء من تسديدة قوية لحسن مخيمر وضعها في أقصى الزاوية اليمنى لحارس النصيرات (18), وأهدر إياد النبريص فرصة الهدف الثاني بعدما انفرد بمرمى النصيرات إلا أنه سدد الكرة بجسد الحارس(22), وتألق الزيان في إبعاد تسديدة النبريص الصاروخية إلى ركنية(32), لينتهي الشوط الأول بتقدم الخدمات بهدف دون رد لأهلي النصيرات.

وواصل الخدمات سيطرته على المباراة في شوطها الثاني وأتيحت العديد من الفرص لمهاجميه لتعزيز النتيجة وكان أبرزها تمريرة فحجان التي وصلت إلى زميله النبريص ووضعته في مواجهة المرمى إلا أنه بدد الكرة خارج الشباك (48), ومرر فحجان كرة مشابهة للبديل عدي عبد الهادي الذي قام بنفس دور النبريص وسدد الكرة بعيدة عن المرمى بغرابة شديدة (67).

وحاول النصيرات مفاجأة الخدمات من تسديدة مصلح التي ارتطمت بالعارضة وحرمته من التعديل (71), واضطر النصيرات لإكمال المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد حارسه الزيان لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية (91).

وعزز نجم المباراة فحجان النتيجة بهدف ثان من تسديدة لركلة ثابتة وضعها زاحفة في الشباك (94), لينتهي اللقاء بفوز غال لخدمات خانيونس بهدفين دون رد لأهلي النصيرات.

أدار اللقاء: أمين عويص للساحة وساعده محمود الصواف وإياد أبو عبيد وسامح القصاص رابعاً.

تشكيلة الفريقين

خدمات خانيونس : شادي أبو العراج، إياد النبريص، وسام أبو رزق، ياسر أبو غانم، مهند الشيخ، محمد القاعود، أحمد البيطار، محمد أبو العطا، حسن مخيمر، محمد عبد الهادي (عدي عبد الهادي 35) ومحمود فحجان.

أهلي النصيرات : محمد الزيان، إبراهيم عبد العال، زكريا أبو مراحيل، بلال أبو قنونة، حسين أبو يوسف، معتز القطراوي، مهند مصلح، محمد الطلاع، أحمد أبو معلا، أشرف الحلو، خالد حماد (مصطفى جبريل 46).

تصريحات المدربين

حسين الحاج :" نتائج الفرق الأخرى تخدمنا ولكننا لن نعول عليها كثيراً وسيكون هدفنا تحقيق الفوز في المباريات المقبلة كاملة وبعد ذلك سيتم النظر لنتائج الفرق.

هاني مبروك :" أجبرونا على اللعب خارج أرضنا على الرغم من أن المباراة بيتية بالنسبة لنا وهو ما أثر على نفسية اللاعبين إلى جانب ضعف التحكيم".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني