فيس كورة > أخبار

دوري الدرجة الأولى : الهلال يواصل التمسك بالصدارة

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الأولى : الهلال يواصل التمسك بالصدارة

 

غزة (فيس كووورة) 1/3/2013 – واصل فريق الهلال تمسكه بصدارة دوري الدرجة الأولى بعدما حقق الفوز الثاني على التوالي في مرحلة الإياب على حساب فريق التفاح بهدف نظيف.

وبهذا الفوز الثاني على التوالي في مرحلة الإياب، يرفع الهلال رصيده إلى 32 نقطة مبتعداً في الصدارة بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه شباب جباليا، فيما تجمد رصيد التفاح 5 نقاط في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

وعلى الرغم من فوزه إلا أنه استفاد بشكل كبير من التعثر الثاني على التوالي لفريق شباب جباليا بعد تعادله أمام جمعية الصلاح، وبالتالي قَبِلَ الهدية للجولة الثانية على التوالي.

لم يمر أكثر من دقيقتين على بداية المباراة حتى سجل النجم أحمد المدهون هدف الفوز الوحيد في المباراة برأسية سكنت شباك حارس التفاح أشرف حميد، فيما حرم القائم اللاعب فادي أبو حصيرة من فرصة تعزيز التقدم بهدف الثاني بعد أن ردت رأسيته.

حاول فريق التفاح العودة لأجواء المباراة بتعليمات من مدربه الجديد توفيق الهندي, وشن بعض الهجمات عبر مهاجمه معتز الصفدي لكنها تكسرت تحت أقدام المدافعين والحارس المتألق إياد أبو دياب.

وفي الشوط الثاني سعى فريق الهلال لتعزيز النتيجة فهدد مرمى التفاح في أكثر من مناسبة كان أبرزها تسديدة ميسرة البواب التي ردها القائم وواصلت طريقها خارج المرمى.

وكرر لاعبو الهلال محاولات التسديد عبر أحمد المدهون وإبراهيم سلامة واحدة تصدى لها الحارس أشرف حميد والثانية مرت بجوار القائم, في حين لم ترتقِ هجمات التفاح لأدنى درجات الخطورة.

أدار اللقاء طاقم حكام مكون من : يوسف فياض للساحة وساعده على الخطوط محمود أبو حصيرة وإبراهيم الزعانين ونوح السر رابعا.

تشكيلة الفريقين

الهلال : إياد أبو دياب, عمار أبو سليسل, محمد حسان, فادي الشريف, عامر عاشور (محمد عبيد 46), إحسان أبو دان, ميسرة البواب, أحمد المدهون, فادي أبو حصيرة (طارق صالح 55), إبراهيم سلامة, إسلام سلامة (حربي السويركي 65).

التفاح : أشرف حميد, نشأت البطش, معتز الصفدي, إياد الدوواسة, رامي بستان, أحمد غزال, سليمان السكافي (عبد الله الربعي 75 ), يوسف لولو (سامي الحلو 46), الوليد حجازي, محمد شرير (إياد الدوواسة 46)، أحمد القطاع).

تصريحات المدربين

نعيم السويركي :" الهدف المبكر أعطانا ثقة زائدة وأدى للتراخي في الأداء للشعور بحسم النتيجة إلى جانب قناعة اللاعبين بحصد الثلاث نقاط.

توفيق الهندي :" فقدنا الثقة فافتقدنا روح الفوز وبالتالي تعادلنا رغم إحرازنا لهدف مُبكر ولكن المستوى البدني كان متدنياً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني