فيس كورة > أخبار

"الفدائي" يستهل "التحدي" بالفوز على "بنغلادش"

  •  حجم الخط  

"الفدائي" يستهل "التحدي" بالفوز على "بنغلادش"

 

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 2/3/2013 - استهل المنتخب الوطني مشواره في تصفيات كأس التحدي بفوز باهت على المنتخب البنغالي بهدف دون رد, والتي جمعتهما لحساب المجموعة الرابعة والتي تقام مبارياتها في العاصمة النيبالية "كاتمندو" ليحصد الفدائي بهذا الفوز أول ثلاثة نقاط والذي يبحث عن صدارة المجموعة والتأهل لنهائيات التحدي.

سجل هدف الوطني الوحيد: هيثم ذيب (78).

وعلى الرغم من السيطرة المطلقة للوطني على مجريات المباراة إلا أن الفرص الخطيرة لم تظهر في الشوط الأول سوى في مناسبتين عن طريق عبد الحميد أبوحبيب من تسديدة من خارج الصندوق, وعرضية سليمان العبيد التي لم تجد من يتابعها في الشباك, فيما تألق حارس الفدائي توفيق علي في التصدي لتسديدة قوية لمهاجم البنغال, لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي لكلا الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني حاول الفدائي الوصول إلى مرمى بنغلادش وهز شباكه وأشرك مدرب الوطني حسام وادي لتعزيز خط الهجوم, ونجح الفدائي في الوصول لمبتغاه متأخراً عن طريق هيثم ديب الذي استغل تمريرة وادي ويضع الكرة بكل براعة في الشباك البنغالية(78), وحاول البديل محمد بركات تهديد مرمى بنغلادش إلا أن تسديدته مرت بجانب القائم, لينتهي اللقاء بفوز الوطني بهدف دون رد لبنغلادش.

ويواجه الفدائي في اللقاء المُقبل منتخب جزر الماريانا غداً الاثنين في الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت فلسطين.

تشكيلة الوطني: توفيق علي, رائد فارس, هيثم ذيب, خالد مهدي, موسى أبوجزر, محمود الكوري(حسام وادي), مراد إسماعيل, حسام أبوصالح, سليمان العبيد, عبدالحميد أبوحبيب(محمد بركات), إياد أبو غرقود.

 

تصريحات المدربين: جمال محمود "اللاعبين قدموا أداء باهت وسنسعى لتطوير مستوى الفدائي في اللقاء القادم, وكنا نستحق ركلة جزاء تغاضى الحكم عن احتسابها".

دي كرويف "لم نستحق الخسارة والمنتخب الفلسطيني حالفه الحظ في استغلال خطأ دفاعي وسجل هدفه الوحيد, وسنحاول تعويض الخسارة أمام النيبال"




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني