فيس كورة > أخبار

الدوري الممتاز : الجماعي يخطف نقطة ثمينة من أنياب الخدمات

  •  حجم الخط  

الدوري الممتاز : الجماعي يخطف نقطة ثمينة من أنياب الخدمات

 

رفح / وائل الحلبي (فيس كووورة) 2/3/2013 - خطف جماعي رفح نقطة ثمينة من أنياب جاره الخدمات بعدما فرض عليه التعادل بدون أهداف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب رفح البلدي, في إفتتاح منافسات الجولة الـ(13) من الدوري الممتاز, ورفع الجماعي رصيده من النقاط بعد التعادل الثمين إلى النقطة (7), وبقي في المركز الحادي عشر قبل الأخير, فيما رفع الخدمات رصيده إلى (24) نقطة في المركز الثاني مؤقتاً.

ولم ينتظر الخدمات طويلاً لتهديد مرمى الجماعي وسدد إكرامي عرام قوية حولها الحارس جابر أبوخاطر إلى ركنية (1), وأتيحت الفرص لمهاجمي الخدمات بفضل السيطرة الكاملة على المباراة, وسدد معتز النحال جانبية في يد الحارس أبوخاطر (15), ومرر النحال تمريرة ذهبية لمحمد القاضي الذي أطاح بالكرة خارج الشباك بغرابة شديدة (25), وحاول القاضي من تسديدة مرت بجانب القائم (33), وواصل الخدمات وفائه للتسديدات من الخارج التي لم تشكل الخطورة الكبيرة, فيما حاول الجماعي من هجمات خجولة لم تُثمر عن خطورة, لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وعلى نفس المنوال دخل الخدمات الشوط الثاني مهاجماً, وكان حسام الكرد قريباً من التسجيل لولا براعة الحارس أبوخاطر في التصدي لتسديدة الكرد الصاروخية الذي تابعها النحال قبل أن يمنعها طارق السبع من هز شباك فريقه (50), ولم يستثمر القاضي تمريرة الكرد ويسدد الكرة بعيدة عن المرمى(56), وبدأ الجماعي بمبادلة الخدمات للهجمات عن طريق رائد غنام الذي سدد كرة صاروخية جانبت القائم الأيمن (67), وكاد حاتم نصار أن يفاجئ الخدمات بهدف للجماعي بعدما تلقى عرضية غنام ووضع الكرة برأسه بجانب المرمى بقليل(72), و بالرغم من التبديلات الهجومية للخدمات بدخول محمود السرسك ومحمد موسى إلا أنهم لم يفلحوا في هز شباك الجماعي, لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي لكلا الفريقين.

أدار اللقاء: سامح القصاص للساحة, وساعده الدولي حسام الحرازين, وعدنان حنيدق, وأشرف زملط رابعاً.

خدمات رفح: عبدالحميد كلوب, أحمد البهداري, حسام الكرد, عيسى المزين (محمود السرسك), أشرف السميري, جهاد أبورياش, محمود النيرب, محمد القاضي, معتز النحال (حسين كلاب), محمد حجاج, إكرامي عرام (محمد موسى).

تشكيلة الجماعي: جابر أبوخاطر, شادي أبومحسن, يوسف أبوجزر, أنس السيلاوي (كرت أصفر), طارق السبع, رامي عرادة (حسن قنديل), أحمد أبوكوش, حسن البسيوني, نضال كلاب (حسن أبوجاموس), حاتم نصار ( جهاد عثمان), رائد غنام.

تصريحات المدربين, كمال أبوعمير" الحظ لم يحالفنا في المباراة وعملنا على تعزيز الخط الهجومي إلا أن سوء التوفيق لازم اللاعبين".

عادل أبوخساير" النقطة الثمينة من خدمات رفح هي تعادل الثلاثة نقاط نظراً لأهميتها والتي ستمنح الفريق أريحية في التقدم للمركز العاشر بالجولة المُقبلة".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني