فيس كورة > أخبار

فريق رابطة الصحفيين يتغلب على الحكام تضامنا مع الأسرى

  •  حجم الخط  

فريق رابطة الصحفيين يتغلب على الحكام تضامنا مع الأسرى

 

غزة - رابطة الصحفيين – 3/3/2013 - فاز فريق رابطة الصحفيين الرياضيين على فريق حكام قطاع غزة بهدفين لهدف في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد على ملعب المصدر تضامناً مع الأسرى داخل السجون الإسرائيلية.

وحضر المباراة لفيف من الشخصيات الرياضية يتقدمهم نائب رئيس اتحاد القدم إبراهيم أبو سليم وعضوي الاتحاد فتحي ابو العلا، إسماعيل مطر وعمر صرصور ، ورئيس ناديي المصدر والشاطئ سليم المصدر وعلي أبو حسنين والمدربين محمود زقوت وغسان بلعاوي ولاعب خدمات رفح محمود السرسك.

وبدأ اللقاء بكلمة ألقاء عبد السلام هنية عضو مجلس رابطة الصحفيين الرياضيين أكد فيها على الدور الوطني لرابطة الصحفيين في التضامن مع الأسرى المضربين عن الطعام الذين يخوضون معركة الأمعاء الخاوية.

وقال هنية إن الحركة الرياضية والإعلامية في المحافظات الجنوبية تسعى دائماً للحضور في كل المناسبات الوطنية وتدعم حقوق الأسرى المشروعة.

وشكر هنية رئيس نادي المصدر على استضافته فعالية رابطة الصحفيين ومشاركة أعضاء الاتحاد بها.

من جهته أشاد اللاعب محمود السرسك بالدور الكبير الذي تلعبه الأسرة الرياضية والإعلامية بالتفاعل مع قضية الأسرى في كل المناسبات، مؤكداً انه لشرف كبير له أن يشارك في تلك الفعالية التي تأتي دعماً للأسرى داخل السجون الإسرائيلية.

وشكر السرسك رابطة الصحفيين الرياضيين وحكام قطاع غزة لتنظيم تلك الفعالية التضامنية مع الأسرى.

وفي نهاية اللقاء قدمت الرابطة درعاً تقديرياً لفريق الحكام وآخر لرئيس نادي المصدر على جهودهما الكبيرة في دعم الرياضة الفلسطينية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني