فيس كورة > أخبار

"الفدائي" يواجه "الماريانا" تحت ضغط الحاجة لكمٍّ من الأهداف

  •  حجم الخط  

في الجولة الثانية من تصفيات كأس "التحدي"

"الفدائي" يواجه "الماريانا" تحت ضغط الحاجة لكم من الأهداف

 

غزة / إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين)  4/3/2013  - سيكون المنتخب الوطني عند الساعة العاشرة والربع من صباح اليوم مُطالباً بفوز عريض على نظيره جزر الماريانا في افتتاح الجولة الثانية لحساب المجموعة الرابعة لتصفيات كأس التحدي من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل إلى نهايات البطولة المُقررة في المالديف في 2014.

وكان "الفدائي" افتتح مشواره في التصفيات بالفوز على بنغلادش بهدف نظيف، في حين فاز المنتخب النيبالي على جزر الماريانا بستة أهداف دون مقابل، وبناء على ذلك يحتاج المنتخب الوطني للفوز على جزر الماريانا بنتيجة تزيد عن ستة أهداف، تحسباً لأي نتيجة في مواجهته الأخيرة أمام نيبال التي ستواجه في نفس المجموعة منتخب بنغلادش.

وقدم المنتخب الوطني أداء متواضعاً في مباراته الأولى في التصفيات باعتراف مدربه جمال محمود الذي وعد بالظهور بصورة أفضل في مباراة اليوم، ومن المؤكد أنه سيلعب بتشكيلة هجومية نظراً لحاجته إلى كم وافر من الأهداف قبل الدخول في حسابات معقدة في الجولة الأخيرة.

ولن تكون مهمة "الفدائي" في تحقيق الفوز صعبة في ظل فارق المستوى مع منتخب جزر الماريانا المغمور، والذي لم يقدم شيئاً يُذكر في مباراته الافتتاحية، لكن المعضلة بالنسبة لـ"الفدائي" تكمن في عدد الأهداف التي سيسجلها في شباك منافسه.

وبدا واضحاً في مباراة المنتخب الأولى أمام بنغلادش أنه لعب بطريقة متوازنة مع الاعتماد على مهاجم واحد فقط هو إياد أبو غرقود، لكن مباراة اليوم تتطلب الزج بمهاجم ثانٍ، أو حتى ثالث، لاسيما وأن قائمة البدلاء تضم وجوهاً مميزة على غرار محمد بركات وعلاء عطية وغيرهما.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني