فيس كورة > أخبار

دوري الدرجة الأولى : البريج تقتل طموح المغازي

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الأولى : البريج تقتل طموح المغازي

 

خانيونس/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 3/3/2013 - حرم خدمات البريج جاره المغازي من تحقيق الفوز بعدما أجبره على التعادل في الوقت المُحتسب بدل من ضائع في اللقاء الذي جمعهما على ملعب خانيونس في الجولة (13) من دوري الدرجة الأولى.

وبهذا التعادل رفع المغازي رصيده من النقاط إلى (24) نقطة في المركز الخامس، وأخفق في القفز إلى المركز الثالث بعد تعادل بيت حانون الأهلي, فيما رفع البريج رصيده إلى (18) نقطة وتقدم للمركز السابع.

وتأخر بدء اللقاء لأكثر من عشر دقائق بعدما تعنت إداريو الفريقين ورفض أي منهم تغيير جوارب فريقه لتشابهها، وتبادل الاتهامات بتعمد ارتداء الجوارب المتشابهة لوضع الآخر في موقف حرج, قبل أن يتدخل العقلاء ويقوم خدمات البريج بطلاء جوارب اللاعبين باللون الأسود.

افتتح المغازي التسجيل عن طريق المشاكس سمير كتكت من تسديدة زاحفة فشل الحارس في التعامل معها (13), وواصل المغازي أفضليته في ظل استسلام البريج, وسدد محمد أبو ظاهر (جوهر) كرة قوية تصدى لها الحارس على مرتين بصعوبة (28), فيما حاول البريج بتسديدة عبد الفتاح عبيد التي علت المرمى بقليل (42), لينتهي الشوط الأول بتقدم المغازي بهدف دون رد للبريج.

وفي الشوط الثاني دخل المغازي بحثاً عن تعزيز النتيجة بهدف ثانٍ ولكن القائم حال دون ذلك بتصديه لرأسية سعيد أبوظاهر (49), فيما سدد سرحي أبو ظاهر الكرة من ركلة ثابتة تصدى لها الحارس وارتدت لخيري مهدي الذي سددها قوية إلا أنها وجدت الحارس مصطفى داود الذي حولها بصعوبة إلى ركنية (55).

تراجع المغازي بشكل غير مبرر ليمنح البريج فرصة للهجوم, وأنقذ حارسه شباكه من انفراد عبيد الذي كان قريباً من التعديل (66), وأهدر ماهر أبو عبدو فرصة أخرى للبريج بعدما أطاح بالكرة خارج المرمى بعد تلقيه عرضية عبيد (80), ونجح عز الدين أبو الجديان من خطف هدف التعادل من تسديدة قوية لركلة ثابتة وضعها في أقصى الزاوية اليسرى للحارس الذي اكتفى بمشاهدتها وهي تعانق الشباك (93), لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

أدار اللقاء: رياض سعدات للساحة, وساعده عدنان حنيدق وسفيان السبع وخالد أبو الخير رابعاً.

تشكيلة الفريقين

خدمات المغازي: محمد عويضة, تامر أبو ظاهر, خيري مهدي, محمد إبراهيم أبو ظاهر, سعيد أبو ظاهر, سرحي أبو ظاهر, حازم ثابت (إبراهيم النتيل 70), إسماعيل أبو نادي (محمد أبو ظاهر "فيلكس" 60), محمد أبو ظاهر "جوهر" (يوسف الحيلة 85), سمير كتكت, محمد شقورة.

خدمات البريج : مصطفى داود, عبد الرؤوف أبو ظاهر (رامي الطريفي 50), ضياء الأغا, جمال الأفغاني (محمود أبو غرقود 81), محمود الصيداوي, عزمي أبو حبل, يوسف أبو حرب, محمد الأفغاني, ماهر أبو عبدو, عبد الفتاح عبيد, عز الدين أبو الجديان.

تصريحات المدربين

عبد الحكيم إسماعيل:" التعادل جاء في وقت قاتل بعدما كنا قريبين من النقاط الثلاثة إلا أن سوء الحظ حالفنا بعدم تعزيز النتيجة بهدف ثانٍ".

إيهاب الخالدي:" تعادل ثمين خاصة وأنه جاء من منافس شرس وسيمنحنا فرصة للتقدم في الترتيب والعودة إلى المنافسة في المربع الذهبي".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني