فيس كورة > أخبار

الدوري الممتاز : الرياضي يعجز عن تخطي المشتل

  •  حجم الخط  

الدوري الممتاز : الرياضي يعجز عن تخطي المشتل

 

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 4/3/2013 - واصل غزة الرياضي ترنحه بالتعادل السلبي أمام المشتل, في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب اليرموك في إطار مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري الممتاز, فيما نجح المشتل في خطف نقطة ثمينة من الرياضي ليرفع رصيده من النقاط إلي (6) إلا أنها أبقته في الثاني عشر والأخير, فيما رفع الرياضي رصيده إلى (19) في المركز السادس وأهدر فرصة التقدم على جدول الترتيب ليُسجل حالة عجز ثانية في الجولة الثانية لمرحلة الإياب دون استثمار لتعادل شباب رفح واتحاد خانيونس.

وتلقى الرياضي ضربة موجعة من بداية اللقاء بخروج المهاجم طارق أبو غنيمة مصاباً, وانتظر الفريق أكثر من عشرين دقيقة لإحداث خطورة علي مرمى المشتل من تسديدة قوية لمحمد كحيل علت العارضة بقليل, وكان حسن سكيك قريباً من هز شباك المشتل لولا براعة محمد الأشرم في إبعاد الكرة من على خط المرمى (29), وسدد هاني المصدر ركلة ثابتة حولها الأشرم إلي ركنية (40), فيما حاول المشتل تهديد مرمى الرياضي عن طريق إسماعيل أبو دان الذي استغل تقدم حارس الرياضي وسدد كرة بعيدة عن المرمى, لينتهي الشوط الأول سلبياً.

وواصل الرياضي مسلسل إهدار الفرص بعدما تأخر محمد غواش في الوصول إلي الكرة من تمريرة المصدر لينقض عليها حارس المشتل محمد أبو موسى (51), وعلت رأسية الغواش العارضة بقليل علي الرغم من الخروج غير الموفق للحارس أبو موسى (61), وبدأ المشتل في مبادلة الرياضي للهجمات وسدد علاء إسماعيل كرة صاروخية مرت بجوار القائم بقليل (63), وحاول أبودان من تسديدة مقصية إلا أنها كانت ضعيفة (65).

وحاول مدرب الرياضي مصطفى نجم من خلال التبديلات إلا أنها لم تؤت ثمارها, وكان محمد الغزالي قريب من تسجيل هدف أول للمشتل إلا أنه وضع الكرة بغرابة في يد الحارس أبو عاصي بعدما كان منفرداً (82).

وزادت أوجاع الرياضي بطرد البديل منصور أبو غنيمة بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية (88), وزادت محاولات المشتل مستغلاً النقص العددي في صفوف الرياضي إلا أن رعونة وأنانية إسلام عوض حرمته من تحقيق فوز كان في متناول اليد بعدما أهدر إنفرادين متتاليين, لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

أدار اللقاء: الدولي عماد مرجان للساحة, وساعد الدولي محمد الشيخ خليل وأمجد لقان وفايز عمران رابعاً.

تشكيلة الفريقين

المشتل: محمد أبوموسى, محمد الأشرم بطاقة صفراء (خالد النجار 70), سامح حتحت, محمد أبوريا, علاء إسماعيل, حسين كنعان, محمد الغزالي, محمود حنونة بطاقة صفراء, إسماعيل أبودان (إسلام عوض 75), أحمد ميض (قصي محمود 85), مصطفى الداعور.

غزة الرياضي : عاصم أبوعاصي, عماد مصلح بطاقة صفراء, محمد مهنا, إبراهيم أبوعبيدة (حازم شكشك 76), محمد كحيل, هاني المصدر, حسن سكيك (منصور أبو غنيمة 76), هيثم أبوظاهر, سامي الداعور, محمد غواش, طارق أبو غنيمة (محمد الرواغ 12).

تصريحات المدربين

علاء أبوتوهة :" لا يوجد مبرر لحالة الرعونة واللامبالاة من اللاعبين داخل الملعب على الرغم من جاهزيتهم الكاملة إلا أنهم لم يفلحوا في تحقيق الفوز".

ماجد النمنم :" الحصول على نقطة من غزة الرياضي بمثابة ثلاث نقاط فقد وجميع اللاعبين كانوا علي قدر من المسؤولية علي الرغم من الظروف الصعبة".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني