فيس كورة > أخبار

خدمات رفح وجباليا في نهائي دوري "بنك فلسطين للبراعم" .. اليوم

  •  حجم الخط  

خدمات رفح وجباليا في نهائي دوري "بنك فلسطين للبراعم" .. اليوم

 

تُختتم اليوم منافسات بطولة دوري "بنك فلسطين للبراعم" التي نظمها اتحاد كرة القدم في غزة والضفة برعاية بنك فلسطين، وذلك بلقاء فريقي خدمات رفح وجباليا اللذين وصلا إلى المباراة النهائية للتنافس على اللقب الأول للبطولة.

وتُقام المباراة على ملعب اليرموك عند الساعة الثالثة عصراً وسط ترتيبات خاصة أعدها الاتحاد والبنك لضمان ختام يليق بالبطولة ومنظميها وأهدافها التي نُظمت من أجلها البطولة.

أبرز الترتيبات الخاصة التي أعدها الاتحاد والبنك تتمثل في التضامن مع الأسيرين سامر العيساوي وأيمن الشراونة المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال منذ ستة أشهر، من خلال توزيع قمصان تحمل صور الأسيرين وشعارات الاتحاد والبنك.

وكان فريق خدمات رفح وصل إلى المباراة النهائية بعد فوزه ضمن مجموعته في الدور الأول على كل من: اتحاد خانيونس (3/2) وعلى شباب خانيونس (4/1) وتعادله مع خدمات خانيونس (1/1) ومع شباب رفح (0/0)، وتأهل إلى الدور الثاني حيث فاز على كل من شباب خانيونس (3/0) وعلى أهلي النصيرات (1/0) وعلى اتحاد دير البلح (2/0)، وتأهل للدور قبل النهائي حيث تفوق على غزة الرياضي بركلات الترجيح (4/2) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل (0/0).

أما فريق خدمات جباليا فقد وصل إلى المباراة النهائية بعد تحقيقه الفوز في الدور الأول على فريق شباب جباليا (4/1) وعلى بيت حانون (4/0)، وعلى السلام (1/0) وعلى جباليا النزلة (3/0) وعلى الشمس بركلات الترجيح (14/13)، وخسارته أمام بيت لاهيا (1/2)، فتأهل للدور الثاني الذي فاز فيه على كل من غزة الرياضي (3/2) وعلى الوفاق (3/0) وتعادله مع الجمعية الإسلامية (1/1)، فتأهل للدور قبل النهائي الذي فاز فيه على شباب خانيونس بركلات الترجيح (3/0) بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بتعادلهما (0/0).




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني