فيس كورة > أخبار

دوري الأبطال : ريال مدريد يقف على باب "مان يونايتد"

  •  حجم الخط  

دوري أبطال أوروبا

علىأمل تكرار النجاح في "كامب نو"

ريال مدريد على بوابة "أولد ترافورد"

 

سيكون ريال مدريد الاسباني، الطامح الى الفوز باللقب للمرة الاولى منذ 2002 وتعزيز رقمه القياسي (9 القاب حتى الان)، مطالبا بتحسين نتيجة الذهاب، عندما يحل على مانشستر يونايتد الانجليزي في اياب الدور ثمن النهائي من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، اليوم على ملعب "اولد ترافورد".

الفصل الاول من الموقعة النارية انتهى بالتعادل (1/1) على ملعب "سانتياغو برنابيو"، عندما افتتح يونايتد التسجيل عبر داني ويلبيك، الا ان لاعب يونايتد السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو، ادرك التعادل في الدقيقة (30) للفريق الملكي.

وسيكون التعادل السلبي كافيا لفريق "الشياطين الحمر" من اجل بلوغ ربع النهائي، في حين يتعين على ريال تسجيل هدف على الاقل كي يأمل في متابعة المشوار.

وتتميز الموقعة بين ريال ويونايتد بنكهة خاصة لأنها تجمع بين المدربين البرتغالي جوزيه مورينيو والاسكتلندي اليكس فيرغوسون اللذين دخلا في العديد من المشادات العلنية خلال فترة اشراف الاول على تشلسي الانجليزي، اضافة الى ان البرتغالي كان يشرف على مواطنه بورتو عندما اطاح بيونايتد من الدور الثاني للمسابقة عام 2004 (2/1 و1/1) في طريقه الى اللقب.

ويعتبر مورينيو من ابرز المرشحين لخلافة فيرغوسون، لكنه مازح الشهر الماضي في رد على سؤال حول قدومه الى يونايتد: "لا اعتقد ذلك لأننا سنعتزل التدريب في الوقت عينه. هو بعمر التسعين وانا في السبعين".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني