فيس كورة > أخبار

أبطال "تراي فينتس" يتوجون بذهبيتين وفضية وبرونزية في الفجيرة الدولة للتايكواندو

  •  حجم الخط  

أبطال "تراي فينتس" يتوجون بذهبيتين وفضية وبرونزية في الفجيرة الدولة للتايكواندو

 

غزة / محمد حجاج

حقق أبطال نادي "تراي فينتس" للتايكوندوا انجازا هاما تمثل بإحرازهم ميداليتين ذهبيتين وفضية وبرونزية في إطار منافسات بطولة" الفجيرة الدولية" بدولة الإمارات العربية للتايكواندو مساء يوم الأربعاء والمقامة بإشراف الاتحاد الدولي للعبة.

وقد جرت فعاليات البطولة بحضور كل من نائب رئيس الاتحاد الدولي اللواء احمد الفولي وعدد من رؤساء الاتحاد العربية والدولية وبحضور لاعبين من حوالي 25دولة أبرزهم كوريا وإيران, أفغانستان ,مصر صربيا ,أوكرانيا,وغيرها من الدول.

وفي منافسات اليوم الثاني من البطولة حصل اللاعب يوسف أبو الرب في وزن اقل من 48 كجم على الذهبية الأولى بعد فوزه على اللاعب الأفغاني بنتيجة 8/4 لينتقل للجولات الثلاثة التالية للمباراة ولملاقاة اللاعب اليمني وانتهت بتعادل بنتيجة 4/4  واستطاع أبو الرب أن ينهي المباراة لصالحه بالجولة الرابعة بالفوز 7/0 ويكلل هامته بالذهبية الأولى لفريقه.

وحقق البطل نبيل الرجبي الذهبية الثانية في وزن اقل من 63 كغم بعد فوزه على بطل العراق بالانسحاب و فاز على لاعب الإمارات بسهولة بنتيجة 10/0 وفي النهائي على لاعب أفغانستان بنتيجة 7/4 .

وفي منافسات وزن اقل من 59 كجم حصل اللعب علاء الطيطي على الميدالية الفضية بعد فوزه لاعب أفغانستان بنتيجة 6/0 لينتقل للمباراة الثانية ويفوز 2/0 ليتأهل للمباراة النهائية الا انه خسر فيها أمام لاعب أفغانستان بنتيجة 3/2.

وفي وزن اقل من 51 كجم أضاف اللاعب احمد الطيطي الميدالية الرابعة والبرونزية الأولى بعد فوزه بالمباراة الأولى بالقرعة ثم فاز على لاعب أفغانستان 18/7 قبل أن  يخسر في الدور قبل النهائي أمام لاعب اليمن مكتفيا بذلك بالميدالية البرونزية.

وفي منافسات اليوم الأول في فئة الرجال فاز لاعب الفريق محمد جابر في منازلته الأولى على لاعب البحرين بنتيجة 10/8 قبل أن يخسر أمام لاعب أفغانستان بنتيجة 1/8 لتنتهي منافسات اليوم الأول بهيمنة واضحة لأبطال كوريا .

وفي منافسات وزن اقل من 54 فاز لاعب الفريق احمد أبو الرب على بطل عمان بنتيجة 16/4 ثم تفوق على لاعب أفغانستان بالانسحاب قبل أن يخسر أبو الرب أمام لاعب الدنمارك بعد إصابته وعدم قدرته على إكمال المنافسة.

وفي وزن اقل من 58 كجم حقق لاعب الفريق عمران سعيدة الفوز على لاعب الامارت بنتيجة 5/1 قبل أن يخسر أمام لاعب أفغانستان بنتيجة 6/4 كما خسر لاعب الفريق مالك أبو الرب في الدور الثالث أمام لاعب الكويت بنتيجة 9/8 في الثواني الأخيرة بعد أن كان متقدما بنتيجة 8/6 وسبق لمالك الفوز في المباراة الأولى على لاعب أفغانستان بنتيجة 14/8 .

وفي منافسات فئة الأشبال فاز لاعب النادي باسل أبو خلف على لاعب كازاخستان قبل أن يخسر أمام لاعب أوكرانيا بنتيجة 7/0أما الشبل إيمان أبو شلبك فقد تفوق على لاعب ماليزيا قبل أن يخسر أمام لاعب البحرين بشكل غير متوقع بنتيجة 4/1,ويحرمه من الظفر بالبرونزية الثانية.

وبعد اختتام منافسات البطولة قدم د بشار عبد الجواد مدرب الفريق دروعا التذكارية لسمو أمير إمارة الفجيرة وولي عهده وراعي البطولة,مهديا هذا الانجاز إلى شعبنا الفلسطيني,كما وجه الشكر إلى أولياء أمور لاعبي النادي الذين ابدوا دعمهم المتواصل وإدارة نادي "تراي فينتس".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني