فيس كورة > أخبار

اتحاد السلة يعلن عن تشكيل لجانه ويتخذ عدة قرارات

  •  حجم الخط  

اتحاد السلة يعلن عن تشكيل لجانه ويتخذ عدة قرارات

 

رام الله - عقد الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة في المحافظات الشمالية اجتماعا له في نادي ارثوذكسي رام الله اتخذ خلاله عدة قرارات.

وأفاد عزيز طينه امين سر الاتحاد ان الاتحاد قرر اعتماد اسماء مدربي الاندية ومساعديهم حسب الوارد من الاندية شريطة عدم الازدواجية في التدريب لأكثر من نادي مهما اختلفت الدرجات، مشيرا انه سيتم اصدار بطاقات للمدربين ومساعديهم لذلك على الاندية اعلام الاتحاد بأي تغيير على المدربين او مساعديهم قبل 48 ساعة من بدء المباراة القادمة للفريق ليتم اعتماده رسميا.

وقال طينه ان المجتمعين اطلعوا على الاندية التي لم تستكمل اجراءات تسجيل لاعبيها وتم مخاطبتها رسميا على ان لاعبيها محررين من تاريخه.

واقر الاتحاد مجموعة من اللجان، حيث تم الموافقة لرئيس لجنة المسابقات على لجنته والتي ضمت: محمد زيادة رئيسا، وعضوية كل من ناصر البدرساوي، انيس سماعنة، زياد ابو لطيفة، فرح قمصية، سامر شاهين.

كما تم مناقشة تشكيل لجنة للمنتخبات على ان تبحث في الاجتماع المركزي بين المحافظات الشمالية والجنوبية.

والاتفاق على تشكيل لجان فرعية للمناطق في الشمال والوسط والجنوب وتم عرض واقتراح اسماء سيتم اعتمادها خلال اجتماع الاتحاد القادم.

وأضاف طينه ان الاتحاد قرر تشكيل لجان جديدة خاصة بشؤون اللاعبين والانضباط، والمدربين، وسيتم اعتماد اسماء اعضائها في الاجتماع القادم.

 

وتم تشكيل لجنة اعلامية لتغطية نشاطات الاتحاد وبطولاته وسيتم الاعلان عن اعضائها في الاجتماع القادم.

واعتمد المجتمعون نتائج دوري الدرجة الثالثة بصعود فريقي قراوة بني حسان والاخوة طوباس لمصاف الدرجة الثانية.

كما اقر الاتحاد لنادي بير زيت مباراته الودية مع نادي جيت من داخل الخط الاخضر شريطة الالتزام بشروط الاتحاد.

واقر المجتمعون تسجيل اللاعب جورج طافش في نادي ارثوذكسي بيت لحم للموسم الجديد.

وأكد الاتحاد على لعب اللاعب مهدي الطويل  في ناديه ارثوذكسي رام الله ضمن صفوف بطولة 95 ويسجل في ناديه القادم في الموسم الجديد.

واعتماد الاتحاد نتائج بطولة الكرامة السنوية بفوز ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور بلقب البطولة وابداع وصيفا.

وفي النهاية بارك الاتحاد  خطوة انطلاق بطولة الكأس في المحافظات الجنوبية، متمنيا لها النجاح على امل انطلاق بقية البطولات بالتزامن مع المحافظات الشمالية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني