فيس كورة > أخبار

دوري الدرجة الأولى : تقديم مباريات اليوم

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الأولى : تقديم مباريات اليوم

مباريات الجولة الـ14 لدوري الدرجة الأولى

الهلال يواجه البريج للابتعاد في الصدارة

شباب جباليا في مهمة مجهولة أمام التفاح

مواجهة نارية بين المغازي والحوانين

 

ستكون الفرصة متاحة أمام الهلال للابتعاد في صدارة ترتيب فرق دوري الدرجة الأولى لكرة القدم عندما يستضيف اليوم خدمات البريج في مباراة ستقام على ملعب التفاح لحساب الجولة الرابعة عشرة، في حين يخوض مطارده المباشر شباب جباليا مباراة أكثر سهولة أمام التفاح صاحب المركز قبل الأخير.

وينفرد الهلال في صدارة الدوري برصيد 32 نقطة بفارق خمس نقاط كاملة عن شباب جباليا، وفي حال تمكّن الفريق من الفوز اليوم مع تعثر جباليا فإن حظوظه في العودة للدوري الممتاز ستتضاعف في ظل الأفضلية الواضحة له مقارنة مع جميع منافسيه.

ويملك الهلال كافة مقومات الفوز، ويدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما استهل مرحلة الإياب بفوزين متتاليين على جمعية الصلاح والتفاح، في حين يتطلع البريج لتحسين موقعه في جدول الدوري وهو الذي يحتل المرتبة السابعة برصيد 18 نقطة، علماً أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

وفي المباراة الثانية يسعى شباب جباليا لتعويض النقاط الأربعة التي خسرها في الجولتين السابقتين بعدما تعادل مع خدمات دير البلح وجمعية الصلاح على التوالي، وذلك من أجل الحفاظ على حظوظه بالصعود للدوري الممتاز، حيث يواجه التفاح المتعثر وصاحب المركز الحادي عشر، قبل الأخير.

ويشهد ملعب خانيونس مباراة نارية بين خدمات المغازي الخامس وأهلي بيت حانون الرابع، في لقاء يتطلع فيه كلا الفريقين للفوز والاقتراب أكثر من المركز الثاني, وهما يأملان تعثر شباب جباليا لضمان تجاوزه في حالة الفوز، ويملك المغازي 24 نقطة، مقابل 25 نقطة لبيت حانون.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني