فيس كورة > أخبار

دوري الدرجة الأولى : تعادل سلبي بين خدمات جباليا وخانيونس

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الأولى : تعادل سلبي بين خدمات جباليا وخانيونس

 

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 8/3/2013 - احتكم خدمات جباليا وضيفه خدمات خانيونس لأسوأ نتيجة في عالم كرة القدم وهي التعادل السلبي, وذلك في اللقاء الذي جمعهما على ملعب التفاح أمس في افتتاح الجولة الرابعة عشرة من دوري الدرجة الأولى.

وبهذا التعادل زادت معاناة خدمات خانيونس في طريق العودة للمنافسة من جديد بعدما رفع رصيده إلى (25) نقطة في المركز الثالث بشكل مؤقت, فيما رفع جباليا رصيده إلى (18) في المركز الثامن.

تقدم الضيوف منذ البداية نحو الهجوم بغية تسجيل هدف مبكر, والذي كان قريباً بعدما مرّر محمود فحجان الكرة للمنفرد محمد الفقعاوي الذي سدد بجانب المرمى (7), فيما حاول فحجان من تسديدة قوية جانبت المرمى بقليل (20), قبل أن يعود الفقعاوي ويضع الكرة برأسه بجوار القائم (26), فيما تألق حارس جباليا في التصدي لرأسية إياد النبريص وتحويلها لركنية (38), لينتهي الشوط الأول سلبياً.

واصل خدمات خانيونس فرض سيطرته على مجريات المباراة وعاد الفقعاوي لإهدار الفرص بعد انفراد بحارس جباليا وسدد الكرة ضعيفة أخرجها أسامة نوفل من على خط المرمى (51), فيما اعتمد خدمات جباليا على الهجمات المرتدة التي قادها عبد الرحمن حمد والذي سدد كرة قوية تصدى لها شادي أبو العراج (55), وعلت رأسية الفقعاوي عارضة جباليا (66).

بدا واضحاً تخلي التوفيق عن لاعبي خانيونس بعدما باغت فحجان مرمى جباليا بتسديدة صاروخية من خارج الصندوق أبعدها القائم الأيمن (84), وسعى جباليا لاستغلال المساحات في دفاع خانيونس, وسدد حمد من داخل منطقة الجزاء وتصدى لها أبو العراج قبل أن يتابعها أدهم أبو ركبة برأسه إلا أن أبو العراج تألق في التصدي لها (86), وكان إياد النبريص على وشك التسجيل لولا استعجاله في تسديد الكرة بعدما راوغ المدافعين وأصبح في مواجهة المرمى إلا أن تسديدته لم تكن متقنة (93), لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

أدار اللقاء : نادر الحجار للساحة, وساعده الدولي محمد الشيخ خليل وصدقي شيخ العيد, ومحمود الجيش رابعاً.

تشكيلة الفريقين

خدمات جباليا: عمر حسن, أسامة نوفل, إبراهيم حمد, ديب الهندي, فضل صالح, أدهم أبوركبة, ياسر عبدالنبي, علي أبوشباك, سليم أبوجاسر (هيثم أبوركبة), زكريا غنيم, عبد الرحمن حمد.

خدمات خانيونس : شادي أبو العراج, ياسر أبو غانم, إياد النبريص, محمد القاعود, مهند الشيخ أحمد, محمود موسى, عدي عبد الهادي (محمد موسي), سليم المغربي, وسام أبو رزق (محمد عبد الهادي), محمد الفقعاوي (حسن عرام), محمود فحجان.

تصريحات المدربين

أسامة الغرباوي :" كنا نسعى لحصد النقاط الثلاثة ولكننا لم نوفق في ذلك ونأمل بالتعويض في اللقاء القادم من أجل التقدم على جدول الترتيب".

حسين الحاج :" سوء الحظ يلازم اللاعبين بغرابة شديدة, لم نفقد حظوظنا في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل".

مباريات اليوم

ستكون الفرصة متاحة أمام الهلال للابتعاد في صدارة ترتيب فرق دوري الدرجة الأولى لكرة القدم عندما يستضيف اليوم خدمات البريج في مباراة ستقام على ملعب التفاح لحساب الجولة الرابعة عشرة، في حين يخوض مطارده المباشر شباب جباليا مباراة أكثر سهولة أمام التفاح صاحب المركز قبل الأخير، في وقت يلعب فيه فريقي خدمات المغازي وبيت حانون الأهلي على ملعب خانيونس في مباراة صراع على المركز الثالث.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني