فيس كورة > أخبار

دوري الدرجة الأولى : شباب جباليا يتعافى بالتفاح

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الأولى : شباب جباليا يتعافى بالتفاح

 

غزة – 9/3/2013 - انتزع شباب جباليا فوزاً صعباً من التفاح بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب اليرموك ضمن الجولة 14 لدوري الدرجة الأولى، ليقلص الفارق مع الهلال إلى 3 نقاط بعد سقوط الأخير في فخ التعادل مع خدمات البريج.

وبهذا الفوز رفع شباب جباليا رصيده إلى 30 نقطة ظل بها في المركز الثاني مقابل (5) نقاط فقط للتفاح الذي استمر في المركز قبل الأخير وازدادت أموره صعوبة.

ووجد شباب جباليا صعوبة كبيرة في حسم اللقاء نظراً لإصرار وتصميم لاعبي التفاح على الخروج ولو بنقطة التعادل، الذي كان قريباً من الحدوث لولا إهدار لاعبه أحمد غزال ركلة جزاء في الربع ساعة الأخيرة من اللقاء.

واستهل شباب جباليا المباراة ضاغطاً منذ البداية مستفيداً من انطلاقات نجم المباراة محمود أبو نصير الذي أقلق مدافعي التفاح بتحركاته وتصويباته الخطيرة، في وقت اعتمد التفاح على الهجمات المرتدة وشكّل منها بعض الخطورة على مرمى الحارس محمد الشريف، خصوصاً بواسطة لاعبه أدهم خطاب.

وسيطر التعادل على مجريات الأمور حتى الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، والذي شهد تسجيل الهدف الوحيد عبر أبو نصير الذي تلقى تمريرة عرضية وصوب الكرة بقوة من داخل منطقة الجزاء على يمين الحارس محمد الدالي.

ومع بداية الشوط الثاني تكرر سيناريو الشوط الأول مع أفضلية واستحواذ على الكرة من قبل لاعبي جباليا دون استثمار للفرص العديدة التي سنحت أمامهم للتسجيل، ولا سيما عن طريق أبو نصير، الذي استخدم سلاح التصويب من داخل وخارج منطقة الجزاء أكثر من مرة.

وشهدت الدقائق العشرون الأخيرة استفاقة لاعبي التفاح فأهدر الصفدي فرصتين محققتين (72 و73)، واحتسب حكم المباراة سعيد عبد الوهاب ركلة جزاء للتفاح في (77) أهدرها أحمد غزال، حارماً فريقه من نقطة كان في أمس الحاجة إليها، لينتهي اللقاء بفوز شباب جباليا بهدف نظيف

قاد المباراة طاقم حُكام مكون من : حكام مباراة شباب جباليا والتفاح: سعيد عبد الوهاب، خالد بدير، حسام الحرازين، وأمين عويص.

تشكيلة الفريقين

شباب جباليا: محمد الشريف، محمد العجوري (محمد سالم 55- ماجد أبو اللبن 80) محمود صالح، أحمد منصور (سمير الحواجري 90)، وهيب عودة، عبد الله عكاشة، أحمد حلاوة، هيثم الشريف أحمد أبو طبنجة، أدهم خطاب، محمود أبو نصير.

التفاح: محمد الدالي، أحمد غزال، يوسف الكتناني، يوسف لولو، رامي بستان (أحمد حمدي القطاع 45) فراس الوحيدي (عبد الله الريفي 80) محمد الصوير، نشأت البطش، وليد حجازي (أحمد صبحي القطاع 55) معتز الصفدي، سلمان السكافي.

تصريحات المدربين:

عماد الغرباوي :" الفوز مهم كونه تحقق بعد تعادلين.لست راضياً عن الأداء.لدينا بعض الأخطاء وسنعمل على معالجتهما في الأيام القادمة.

توفيق الهندي :" النتيجة ظالمة وكنا نستحق نتيجة التعادل.لازمنا سوء التوفيق في ترجمة ركلة الجزاء.موقفنا صعب ولكني لن أيأس.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني