فيس كورة > أخبار

منتخب القدامى يتجمع على ملعب فلسطين استعداد للاستحقاقات القادمة

  •  حجم الخط  

منتخب القدامى يتجمع على ملعب فلسطين استعداد للاستحقاقات القادمة

 

غزة - اياد الريس ومصطفى جبر – 19/10/2011 - شرعت الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين في وضع آلية  للاستعداد للاستحقاقات الخارجية  تحسبا لأى مشاركة خارجية قريبة , وعليه اجتمع مجلس الإدارة مع الجهاز الفني المكون من إسماعيل المصري وبسام الأخرس ووضع خطة لاستدعاء عدد من النجوم القدامى من كافة محافظات غزة حتى يتثنى للجهاز الفني الوصول لأفضل العناصر وتشكليه متكاملة قادرة على الظهور بشكل مشرف في اى مشاركات خارجية .

 

وبدا منتخب القدامى أولى تجمعاته عصر الاثنين على ملعب فلسطين المعشب بمشاركة 30 لاعبا من اللاعبين الذين تم استدعائهم لاختيار 16 لاعبا وحارسى مرمى وتشكيل فريق المنتخب , بعد الفترة التي وضعها الجهاز لوضع يده على العناصر المطلوبة , وتم استدعاء اللاعبين القدامى وحضر منهم نادر الحجار ,منير جودة , نادر النمس , إبراهيم زكرى , بشير جودة ورأفت المغاري , وائل السالمي , نادر أبو يوسف , عادل أبو خساير , أمين عبد العال , عاطف أبو محيسن , نهاد كردش , بشير جعرور , سعيد الكرد , فوزى ابو حبل , احسان الريفى , رأفت خليفة , زياد شلتوت , محمد السويركي , جمال أبو عمير , زكريا الكفارنة , جهاد الحاج أحمد , أيمن الهمص , ابراهيم بهجت , شاهر أبو عودة , عدنان يحيى , جهاد ابو العلا , اياد الحجار , محمد العابد .

 

وقبل خوض المران الأول رحب زياد أبو سمرة المشرف الرياضي لقدامى اللاعبين باللاعبين والجهاز الفني , شاكرا حضورهم , ومؤكدا  على أهمية هذه الاستعدادات ليكون على جاهزية  تامة لاى مشاركة خارجية قادمة , ولفت أبو سمرة إلى أن اختيار التشكيلة النهائية للفريق ستكون بيد الجهاز الفني .

 

من جانبه أشار عماد التترى أمين سر جمعية قدامى الرياضيين إلى النجاحات الكبيرة التي حققتها بعثة قدامى الرياضيين إلى جمهورية مصر العربية , لافتا إلى ان الجمعية تسعى وبشكل مستمر الي تطوير اداء اللاعبين القدامى من خلال المشاركات الداخلية والاستعداد الجيد للمشاركات الخارجية .

 

وبدوره قال عبر إسماعيل المصري عن فخره واعتزازه بتدريب منتخب القدامى الذي يضم  نخبة من نجوم كرة القدم الفلسطينية والمنتخب الوطني السابق , لافتا إلى ان اختيار اللاعبين لتمثيل منتخب القدامى سيأتي بعد أعطاء فرصة كاملة لكافة اللاعبين لإثبات مستواهم الفني والبدني , مؤكدا على أن الأخلاق والروح الرياضية يجب أن تسود بين لاعبي منتخب القدامى .

 

وقام الكابتن بسام الأخرس بخوض عملية الإحماء  اللاعبين التي استمرت حوالي 25 دقيقة تخللها الجري حول الملعب وبعض تمرينات الإطالة , ومن ثم تقسيم اللاعبين إلى فريقين للاطلاع على المستوى الفني والبدني لهم لكى يتثنى للجهاز الفني اختيار أفضل تشكيلة لتمثيل منتخب القدامى .

 

وسيكون عصر السبت القادم ثاني تجمع لفريق منتخب القدامى على ملعب فلسطين وذلك ضمن استعدادات قدامى اللاعبين على امل المشاركة الخارجية وتشكيل منتخب لقدامى الرياضيين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني