فيس كورة > أخبار

"الحوانين" يحتفظون بسجلهم خالياً من الهزائم في الجولات التسع الأخيرة

  •  حجم الخط  

سجلوا رقماً قياسيًّا في البطولات المحلية

"الحوانين" يحتفظون بسجلهم خالياً من الهزائم في الجولات التسع الأخيرة

 

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 13/3/2013 - نجح بيت حانون الأهلي في تحقيق رقم قياسي خلال مسيرة في دوري الدرجة الأولى بعدما حافظ على سجله خالياً من الخسارة في تسع مباريات متتالية، محطماً الرقم المُسجل باسم الجمعية متصدر ترتيب الدرجة الممتازة, والهلال متصدر ترتيب الدرجة الأولى لهذا الموسم بعد أن عادل رقميهما في الجولة قبل الماضية.

فقد خرج الحوانين من اللقاء الأخير في الجولة الـ14 بالتعادل أمام خدمات المغازي متفادياً بذلك التعرض للخسارة للمباراة التاسعة على التوالي، حيث كان بمقدوره أن يخرج فائزاً ويُحقق رقماً قياسياً آخر وهو الفوز في 8 مباريات متتالية بعدما عادل عدد مرات فوز شباب جباليا (7).

وستكون الفرصة متاحة للجمعية الإسلامية في الأسبوع المقبل للوصول لنفس رقم الحوانين في حال فاز أو تعادل مع جاره الشاطئ والتي ستجمع الفريقين يوم الأحد بشرط خسارة الحوانين أمام الهلال في المواجهة النارية التي ستجمع الفريقين في نفس اليوم إلا أن الفوز أو التعادل للحوانين سيبقيه محتفظاً برقمه القياسي في بطولة الدوري حتى الآن.

فيما واصل الهلال تصدره لعدد الانتصارات بعشر مباريات ويليه شباب جباليا بتسعة انتصارات وتقاسم الجمعية الإسلامية وبيت حانون الأهلي وخدمات خانيونس المركز الثالث بثمانية انتصارات لكل منهما.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني