فيس كورة > أخبار

وصول بعثة المنتخب النسوي الياباني

  •  حجم الخط  

وصول بعثة المنتخب النسوي الياباني

 

رام الله – اتحاد كرة القدم – دائرة الإعلام - وصلت ظهر اليوم بعثة المنتخب الياباني النسوي لكرة القدم إلى الأراضي الفلسطينية ، وذلك في إطار خوضها  لمبارتين وديتين أمام منتخبنا النسوي ، يوم غدٍ الخميس على استاد دورا الدولي في تمام الساعة الثالثة مساءً ، على أن تكون المباراة الثانية يوم السبت على ملعب بلدية نابلس في نفس التوقيت .

 

وكان في استقبال البعثة مندوبين عن اتحاد كرة القدم الفلسطيني يتقدمهم الأمين العام عبدالمجيد حجة وعدد من الصحفيين والإعلاميين ، حيث تناول المنتخب طعام الإفطار في فندق الموفينبيك .

 

وزار الوفد الياباني ضريح الشهيد ياسر عرفات ، ووضع رئيس البعثة يوشينوري تاغوتشي إكليلاً من الزهور ، ليتوجه بعدها الوفد لزيارة الرئيس محمود عباس والتقاط الصور التذكارية، وقد جرى الاسقتبال بحضور ممثل اليابان لدى السلطة الوطنية نافومي هاشيموتو ، ورئيس الاتجاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب .

 

وثمن سيادته مباردة المنتخب الياباني لزيارة فلسطين ، وإجراء لقاء ودي مع المنتخب النسوي الفلسطيني ،بما يسهم في رفع وتطوير كرة القدم النسوية الفلسطينية ، معتبراً أن هذا اليوم هو تاريخي في تاريخ الرياضة الفلسطينية مشيداً بجهود الاتحاد الفلسطيني لتطوير كرة القدم والرفع من شأن الرياضة الفلسطينية .

 

وانطلق الوفد الياباني بعدها إلى مقر إقامته في فندق سانتا ماريا في مدينة بيت  لحم ، ومن المقرر أن يجري تدريباً على ملعب الخضر في تمام الساعة 4 مساءً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني