فيس كورة > أخبار

جماهير الهلال تزور " محمود" و"الفارس"

  •  حجم الخط  

رابطة جمهور هلال القدس تزور المدرب جمال محمود ورائد الفارس

 

رابطة جمهور هلال القدس -محمد غيث -قام وفد من رابطة جمهور هلال القدس، بزيارة الكابتن رائد الفارس وعيادته ، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الشقيقين هلال القدس وشباب الخليل .

 

واطمئن الوفد على صحة فارس اللقاء وأحد أعمدة الفريق في جميع مباريات نادي الهلال المقدسي ، بما يتمتع به من حضور  ذهني وبدني ، وبقيامه بأدوار مختلفة على أكمل وجه .

 

واستقبل الكابتن رائد وفد الجمهور ورحب به ترحيباً حسناً ، وجرى في اللقاء الحديث عن أوضاع الفريق في المباريات السابقة ، وما يتوقع أن يكون عليه في اللاحقة .

 

وفي نهاية الزيارة ، شكر الكابتن رائد الفارس وفد الرابطة على زيارتها المميزة ، وتمنى الجميع التوفيق للنادي الهلالي .. تم بعدها تقديم باقة من الورد من قبل الرابطة للكابتن ، متمنين له السلامة والشفاء الكامل ، والعودة الميمونة والسريعة لخوض غمار اللقاءات القادمة .

 

وقد تبع هذه الزيارة ، زيارة أخرى في مدينة رام الله ،  للكابتن الفذ ، وقائد الكتيبة الهلالية ، وصاحب الفضل في وصول نادي هلال القدس إلى هذه المكانة المرموقة بين أندية الصفوة المحترفة ، المدير الفني جمال محمود.

 

وكان الكابتن في غاية الكرم في الإجابة على سيل الأسئلة التي إنهالت عليه من قبل أعضاء الرابطة، شرح من خلالها وضع فريق نادي الهلال ، والتكتيك المتبع في كل مباراة، ووضع اللاعبين والتعليمات التي يتلقونها ويطبقونها بكل مهنية وحرفية ، وتحدث الكابتن عن حظوظ الفريق ، وعن أهمية كل لقاء  على حدا ، وإحترام جميع الخصوم .

 

وأبدى الكابتن جمال محمود سعادة غامرة بزيارة الوفد ، شاكراً الرابطة على المهنية العالية التي تقوم بأداء مهماتها بموجبها ، وعلى التواصل الدائم الذي تقوم به مع أبناء ومشجعي النادي وطواقمه ، ومرسلاً لجماهير الهلال تحية إعجاب وتقدير على الإلتزام بالتشجيع المثالي والنظيف ، آملاً بأن يزيد عدد المشجعين الهلاليين بما يتناسب مع مكانة النادي المقدسي ونتائجه .

 

هذا وقد قدمت الرابطة باقة ورد للمدير الفني أبو البهاء ، وشكرته بإسم الجماهير الهلالية عامة ، على ما يقدمه للنادي المقدسي . وفي ختام الزيارة ، قام أعضاء الوفد بأخذ الصور التذكارية مع الكابتن المحبوب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني