فيس كورة > أخبار

حالة اعتداء غريبة في الملعب

  •  حجم الخط  

للمرة الثانية

حارس مرمى خدمات البريج يعتدي بالضرب على مدافع شباب جباليا

 

خانيونس / وائل الحلبي (فيس كووورة) 15/3/2013 - ارتكب حارس مرمى خدمات البريج مصطفي داوود كارثة بحق نفسه وبحق ناديه بعدما قام بالإعتداء بالضرب بدون كرة على مدافع شباب جباليا وزميله السابق هيثم الشريف, قبل نهاية اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب المدينة الرياضية والذي انتهى بفوز الشباب بهدفين مقابل هدف.

وبدأت تفاصيل الحداثة بعدما قام الحارس بالإمساك بالكرة ومحاولة الشريف تعطيله قبل أن يمررها لأحد زملائه، ومن ثم ظهرت عليه ردة فعل "هيستيرية" فقام بركل الشريف بكل قوة وعاد ليوجه له ضربة قاسية في منطقة البطن في أسفل القدم الأمر الذي استدعي الحكم المساعد للتدخل لتفادي توجيه داوود ضربات أخرى للشريف الذي سقط على الأرض.

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه داوود إلا أن الغريب في الأمر اعتراض إداريي البريج على قرار الحكم بدلاً من الإعتراض على تصرف حارس فريقهم.

وسبق لداوود أن قام بالإعتداء بالضرب على أحد الحكام المساعدين في لقاء فريقه أمام المشتل في الدوري الماضي, حيث تم إيقافه على إثرها لمدة عام ليعود في مرة أُخرى للاعتداء على هيثم الشريف.

والسؤال الذي يطرح نفسه بقوة على إدارة النادي، ماذا ستفعلين تجاه هذا التصرف وهل سيكون هناك عقوبة رادعة من النادي قبل عقوبة اتحاد كرة القدم، سواء بشطبه أو إيقافه لفترة طويلة.

والسؤال الثاني الذي سيكون اتحاد الكرة هو المسئول عن الإجابة عليه, ماذا سيكون القرار الرادع للاعب الذي يقوم بالإستهتار بحياة الأخرين ويقوم بضرب حكم أو لاعب أو مدرب أو أي شخص داخل الملاعب على مرأى من الجميع للمرة الثانية دون أن أي احترام أو اعتبار لأحد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني