فيس كورة > أخبار

دوري الدرجة الأولى : تعادل خدمات خانيونس والمغازي عـ"الفاضي"

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الأولى : تعادل خدمات خانيونس والمغازي عـ"الفاضي"

 

خانيونس/ أسامة أبو عيطة (صحيفة فلسطين) 15/3/2013 - قلَّص خدمات خانيونس والمغازي من حظوظهما في المنافسة على خطف إحدى بطاقتي التأهل لدوري الدرجة الممتازة, وذلك بعد تعادلهما أمس بهدف لكلٍّ منهما على ملعب خانيونس, ليضربا طموحاتهما ويخرجا من الملعب كما ذهبا إليه (عالفاضي) وبدون فائدة, ليحرما بعضهما من الاقتراب للمنافسة على المركز الثاني على الأقل.

بذلك يتوقف رصيد الفريقين عند (26) نقطة, احتل بها المغازي المركز الثالث بفارق الأهداف عن خانيونس الذي يليه مباشرةً رابعاً, ليبتعدا بفارق 7 نقاط عن المتصدر الهلال وشباب جباليا الذي فاز بالأمس وأصبح رصيده (33) نقطة.

الشوط الأول جاء فاتراً لأبعد الحدود, ويبدو أن حرارة الجو أثَّرت على أداء اللاعبين, ولم تكن هناك فرص حقيقية باستثناء تسديدة للمغازي جاءت عبر العائد أحمد أبو ظاهر (كوارشي) أمسكها حارس خانيونس شادي أبو العراج بثبات, لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني ارتفعت وتيرة الأداء, خاصةً من طرف صاحب الأرض, وبدأ لاعبوه بمهاجمة المغازي بغية تحقيق هدف التقدم, حتى تمكن المهاجم محمود فحجان من ذلك عبر تسديدة من ركلة حرة مباشرة سكنت أقصى الزاوية اليمنى لمرمى محمد عويضة حارس المغازي.

حاول المغازي التعديل عبر تصويبة سرحي أبو ظاهر, ولكن الحارس أبو العراج كان في المكان المناسب, لترتد الكرة للبديل مهند الشيخ الذي كاد أن يضيف الهدف الثاني لخانيونس لولا تألق حارس المغازي عويضة.

استمر المغازي في محاولته لتقليص النتيجة, حتى تمكن حازم ثابت من ذلك بعد عرضية أبو ظاهر (80).

وكاد خانيونس أن يخطف نقاط المباراة كاملةً عبر البديل محمد الفقعاوي, لولا تألق حارس المغازي عويضة الذي تصدى لانفراده التام, ليخرج بعدها من الملعب مصاباً, وينزل بديله الحارس أحمد موسى.

أضاف حكم اللقاء (11) دقيقة كوقت محتسب بدل من الضائع, لم يستثمرها أحد الفريقين في تحقيق هدف الفوز, لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لكلٍّ منهما.

أدار اللقاء نادر الحجار للساحة, وساعده إياد أبو عبيد, سفيان السبع وعبد الفتاح العطار رابعاً.

تشكيلة الفريقين

خدمات خانيونس: شادي أبو العراج, إياد النبريص, ياسر أبو غانم, محمد قاعود, سليم المغربي, محمود أبو موسى (حسن عرام 85), محمد عبد الهادي (محمد الفقعاوي 46), وسام أبو رزق, حسن مخيمر, محمود البراغيتي (مهند الشيخ أحمد46) ومحمود فحجان.

خدمات المغازي : محمد عويضة (أحمد موسى 85), تامر أبو ظاهر, خيري مهدي, علاء شلتوت, إبراهيم النتيل, سرحي أبو ظاهر (محمد إبراهيم أبو ظاهر 90), حازم ثابت, سمير كتكت, محمد أبو ظاهر, أحمد أبو ظاهر (إسماعيل نادي 73) ومحمد شقورة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني