فيس كورة > أخبار

دوري الدرجة الأولى " شباب جباليا ينفرد بالوصافة

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الأولى " شباب جباليا ينفرد بالوصافة

 

خانيونس / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 15/3/2013 - شدد شباب جباليا الخناق على الهلال بعدما واصل صحوته بقلب تأخره أمام خدمات البريج بهدف بفوز بهدفين, في اللقاء الذي جمعهما على ملعب خانيونس البلدي لينفرد بالمركز الثاني بفارق (7) نقاط عن ملاحقيه، فيما تساوى في عدد النقاط (33) مؤقتاً مع الهلال الذي ينتظر انهاء الجولة اليوم، حيث ينتظر الشباب هدية من جاره بيت حانون الأهلي تتمثل في تعطيل مسيرة الهلال, فيما تجمد رصيد البريج عند (19) نقطة في المركز الثامن.

ولم ينتظر البريج طويلاً لهز شباك جباليا ونجح في الحصول على مراده بهدف مبكر جاء عن طريق كرة رأسية من عبد الفتاح عبيد التي ارتطمت بالقائم وبجسد الحارس الذي فشل في التعامل معها (10), وبدا واضحا تأثر لاعبي الفريقين بدرجات الحرارة المرتفعة, وحاول جباليا التعديل إلا أن عشوائية الهجمات لم تساعد المهاجمين في تمرير الكرات للخطيرة يوسف سالم الذي سدد كرة زاحفة جانبت القائم بقليل (30).

وتمكن محمود أبو نصر من تعديل النتيجة للشباب بعدما سدد كرة قوية من خارج الصندوق عانقت شباك البريج (37), لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ومنح هدف التعادل الذي سجله الشباب قبل نهاية الشوط الأول دفعة معنوية للاعبين لتسجيل هدف التقدم, وعاد المتألق أبو نصر وسجل الهدف الثاني له ولفريقه من تسديدة زاحفة من داخل منطقة الجزاء مستغلاً هروبه من الرقابة (59), وحاول أصحاب الأرض استدراك أنفسهم إلا أن خروج عبيد بداعي الإصابة أثر على هجوم الفريق الذي انتابته العشوائية وساد الشد العصبي على اللاعبين وزادات الاعتراضات على كل صافرة للحكم, وباغت يوسف أبو حرب حارس جباليا بتسديدة قوية تصدى لها الحارس على مرتين ويحرم البريج من التعديل (74), ولم يكتف حارس البريج مصطفى داود باحتساب الحكم لركلة حرة غير مباشرة لصالحه بعدما قام مدافع الشباب بمحاولة الاشتراك مع الحارس الذي قام بتوجيه الضربات الواحدة تلو الأخرى للاعب الشباب الذي سقط على الأرض ليشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه حارس البريج الذي أكمل اللقاء بعشرة لاعبين, لينتهي اللقاء بفوز شباب جباليا بهدفين مقابل هدف لخدمات البريج.

أدار اللقاء: محمود الجيش للساحة, وساعده أحمد شبير وخالد بدير, وعماد مرجان رابعاً.

تشكيلة الفريقين

خدمات البريج : مصطفى داود, عبدالفتاح عبيد (ماهر أبو عبدو), محمد الأفغاني, عز الدين أبو الجديان (محمد أبو غرقود), رامي الطريفي, ضياء الأغا, جمال الأفغاني, عبد الرؤوف أبو ظاهر, محمد النجار, يوسف أبو حرب, محمد السعافين (عزمي أبو حبل).

شباب جباليا: محمد الشريف, أحمد أبو طبنجة, هيثم الشريف, أحمد أبو حلاوة, عبدالله عكاشة, محمد صالح, وهيب أبو عودة, أدهم خطاب (أحمد منصور), يوسف سالم, محمود أبو نصر, محمد العجوري (ماجد أبو اللبن).

تصريحات المدربين

إيهاب الخالدي :" نجحنا في التقدم في الشوط الأول ولكن القرارات العكسية للحكم أثرت علينا بشكل سلبي وزادت من الحالة العصبية للاعبي الفريق".

عماد الغرباوي :" فزنا و تقاسمنا الصدارة مع الهلال حتى ولو بشكل مؤقت, ونسعى لمواصلة الانتصارات من أجل تحقيق حلم الصعود لدوري الأضواء".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني