فيس كورة > أخبار

الدوري الممتاز : مباراة "الفرصة الأخيرة" بين "النشامى" و"الزعيم"

  •  حجم الخط  

اتحاد خانيونس يستضيف الشجاعية

الدوري الممتاز : مباراة "الفرصة الأخيرة" بين "النشامى" و"الزعيم"

 

غزة – 16/3/2013 - سيكون ملعب اليرموك في غزة اليوم مسرحاً لمواجهة مرتقبة بين حامل اللقب شباب خانيونس ووصيفه شباب رفح في قمة مباريات الجولة الـ13 للدوري الممتاز لكرة القدم، فيما يصطدم اتحاد خانيونس والشجاعية في مباراة قوية لحساب نفس الجولة.

شباب خانيونس (؟/؟) شباب رفح

ويتطلع شباب خانيونس المضيف والذي سيضطر للعب بغزة تنفيذاً لعقوبة من اتحاد الكرة، لكسب نقاط المباراة الثلاث ومواصلة الزحف نحو القمة، إذ سيضمن في حال فوزه اليوم رفع رصيده إلى 27 نقطة، وهو نفس الرصيد الذي بحوزه الجمعية الإسلامية المتصدر، لكن الأخير تنتظره مباراة يستطيع خلالها العودة للانفراد بالصدارة.

وتصب الترشيحات بجانب شباب خانيونس عطفاً على نتائجه المميزة في الدوري وفارق النقاط عن شباب رفح، فضلاً عن امتلاكه العديد من الأوراق الهامة وفي مقدمتها الهداف الخطير محمد بركات، وسيعمل "النشامى" وفق ذلك على الدخول بنية الفوز دون سواه.

وفي المقابل، تمثل المباراة الأمل الأخير بالنسبة لشباب رفح، الذي يحتل المركز الخامس برصيد 19 نقطة، وسيضمن في حالة الفوز دخول حلبة المنافسة من جديد على اللقب، وأي نتيجة أخرى ستعني بنسبة كبيرة تلاشي حظوظه في ظل فارق النقاط الكبير الذي يفصله عن كرسي الصدارة.

اتحاد خانيونس (؟/؟) الشجاعية

وعلى ملعب خانيونس البلدي، يستضيف اتحاد خانيونس نظيره اتحاد الشجاعية في مباراة مرتقبة يتطلع خلالها صاحب الأرض للاقتراب أكثر من الصدارة، فيما يريد الشجاعية بدوره تحقيق نتيجة جيدة تضمن له تحسين مركزه، بعدما تعادل بشق الأنفس في الجولة الماضية مع خدمات الشاطئ.

ويملك "البرتقالي" 20 نقطة يحتل بها المركز الرابع في جدول الدوري، مقابل 17 نقطة للشجاعية يحتل بها المركز السابع، علماً أن الأخير يفتقد اليوم عددا من أبرز لاعبيه بسبب الإيقاف والإصابة.

اليوم في الدرجة الأولى

وتقام اليوم مباراتان تدخلان ضمن صراع السعي من أجل تجنّب الهبوط لدوري الدرجة الثانية، حيث يستضيف أهلي النصيرات العاشر على ملعب خانيونس نظيره خدمات دير البلح متذيل الترتيب، بينما يواجه الزيتون السابع على ملعب التفاح فريق خدمات جباليا التاسع.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني