فيس كورة > أخبار

المجمع الإسلامي يسجل فوزاً ثالثاً في البطولة العربية بالأردن

  •  حجم الخط  

المجمع الإسلامي يسجل فوزاً ثالثاً في البطولة العربية بالأردن

 

الأردن / أحمد أبو دياب – 19/10/2011 - حقق فريق نادي المجمع الإسلامي للعبة تنس الطاولة فوزاً ساحقاً صباح "الثلاثاء" على منافسهم كاظمة الكويتي بثلاثة أشواط نظيفة للمرة الثانية على التوالي ضمن التصفيات النهائية للبطولة العربية الثالثة والعشرين التى تقام مبارياتها على صالة قصر الرياضة وسط العاصمة الاردنية عمان .

وتفوق الثلاثي الفلسطيني عبد الله السقا وحسام الباز ويسري ابو سيف على منافسهم القادم من الكويت والذى يمتلك مدرب صيني هو الأفضل بين المدربين في البطولة العربية .

 

وعاشت البعثة الفلسطينية فرحة كبيرة عقب تسجيل فوز تاريخي هو الثالث في مشوار سفير فلسطين ليدخل فريق المجمع الاسلامي التاريخ الرياضي الفلسطيني كأول فريق فلسطين يحقق ثلاثة انتصارات دفعة واحدة طيلة مشوار البطولات العربية .

وفي موضوع اخر سجل فريق سلفيت أول فوز شرفى له في البطولة العربية بعد الفوز على فريق النصر من الامارات ضمن التنافس على المراكز الاربعة الاخيرة في قاع جدول البطولة العربية .

قدمت البعثة الفلسطينية المتواجدة في العاصمة الاردنية "عمان" والمكونة من ناديي المجمع الاسلامي وسلفيت من الضفة التهنئة القلبية لابناء الشعب الفلسطيني الصابر والى الاسرى المحررين من سجون الاحتلال الصهيوني الذين افرج عنهم صباح اليوم الثلاثاء .

وقدم كلا من أحمد محيسن رئيس وفد المجمع الاسلامي ورضوان الشريف مسير لعبة تنس الطاولة في الضفة الغربية المباركة لكافة ابناء الشعب الفلسطيني عامة والقطاع الرياضي خاصة .

وأهدت البعثة الفلسطينية فوز فريقى المجمع وسلفيت في اليوم الختامي للبطولة العربية الثالثة والعشرين لتنس الطاولة لجميع الاهالي خاصة الأسرى لتشاركهم افراحهم العظيمة بهذا الانتصار لكافة ابناء الشعب الفلسطيني المناضل المكافح .

الباز يقهر بطل الأردن في لعبة تنس الطاولة

الى ذلك استطاع البطل الفلسطيني حسام الباز من الفوز على لطفى جابر لاعب منتخب الاردن ونادي اليرموك الاردني عبر تحقيقه فوز صريح بثلاثية نظيفة ظهر "الثلاثاء" في صالة قصر الرياضة بالعاصمة الاردنية "عمان" ضمن مباريات المرحلة الاخيرة والختامية لبطولة الاندية العربية الثالثة والعشرين .

 

وجاءت المباراة الدولية بين البطل الفلسطيني وجابر المصنف الثاني على مستوى المملكة الهاشمية الاردنية لتؤكد قوة وعزيمة وإرادة اللاعب الفلسطيني رغم خسارة اللقاء بصعوبة شديدة 3/2 وفوز البطلين حسام الباز ويسرى ابو سيف

وسبق للاعب الباز ان قهر البطل الاردني في بطولة الاستقلال الدولية الماضية قبل نجو شهرين ليصبح الباز عقدة حقيقة للبطل الاردني ويؤكد علو كعبه في المناسبات الرياضية الكبرى.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني