فيس كورة > أخبار

أبناء القدس بطلا لدوري الدرجة الثانية لكرة السلة

  •  حجم الخط  

أبناء القدس بطلا لدوري الدرجة الثانية لكرة السلة

 

رام الله- 16/3/2013 - تُوِّج فريق ابناء القدس بطلا لدوري الدرجة الثانية لكرة السلة على حساب نادي جفنا في اللقاء الذي جرى في صالة ماجد اسعد بالبيرة وانتهى بالنتيجة 72-48.

جرى ذلك بحضور  داوود المتولي مندوبا عن اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية، وخضر ذياب رئيس اتحاد السلة وعزيز طينه امين سر الاتحاد وعضو الاتحاد ناريمان مصلح  وزياد ابو لطيفه عضو لجنة المسابقات والهيئة الادارية لناديي ابناء القدس وجفنا الرياضي وجمهور غفير.

وجاءت المباراة التي جمعت الفريقان الصاعدان الى مصاف اندية الدرجة الاولى على النحو التالي:

احداث اللقاء:

الربع الاول: بدأ الفريقان المباراة بجس النبض وكلا الفريقان عينه على الفوز في اللقاء والافضلية لأبناء القدس سجل لجفنا اولا منصور عواد وسجل لأبناء القدس داود عليان وبرز خالد صباح من الابناء في تسجيل 8 نقاط وسامر عليان نقطتين فيما سجل لجفنا نضال عواد لينتهي الريع لصالح الابناء 12/6.

الربع الثاني: كان الربع اكثر قوة وإثارة ولعب الفريقان بطريق مفتوحة واستطاع خالد صباح تسجيل العديد من النقاط قابله نضال عواد بالتسجيل لجفنا وبمساندة وليد سرميطي لينتهي الربع للأبناء 21/14.

الربع الثالث: كان المستوى متقاربا مع افضلية للابناء برز سامر عليان بالثلاثيات المتقنه فيما برز من جفنا نضال عواد سانده منصور عواد وانتهى الربع للابناء 18/14.

الربع الرابع: واصل الفريقان تقديم العرض الرائع برز ايضا سامر عليان وابراهيم ابو دلو واحمد وزوز من الابناء و نضال عواد ومنصور عواد وعادل قسيس من جفنا وينتهي الربع للابناء 21/14.

وانتهت المباراة بفوز ابناء القدس بالنتيجة 72-48.

وبع نهاية اللقاء قام مندوب اللواء جبريل الرجوب ورئيس الاتحاد خضر ذياب بتقديم كلمه شكر وتقدير للفريقين وتهنئتهم بالصعود الى مصاف الدرجه الاولى وتم تسليم الكؤوس والميداليات للفريقين.

وتم تقديم درع لشرطة محافظة رام اللة والبيرة تقديرا لخدماتها في تأمين المباريات وإخراجها الى بر الامان.

حكم اللقاء: عنان دراغمه، بسام ابو ثابت، هيثم حوشيه.

المسجل سمير ترابي والميقاتي محمد عواد وميقاتي 24 محمد ابراهيم

مراقب المباراة امين سر الاتحاد عزيز طينه.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني