فيس كورة > أخبار

دوري الدرجة الأولى : خدمات جباليا يصدم الزيتون

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الأولى : خدمات جباليا يصدم الزيتون

 

غزة (فيس كووورة) 16/3/2013 – حوَّلَ فريق خدمات جباليا تأخره بهدف أمامن الزيتون إلى فوز بهدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب التفاح في ختام الجولة 15 لدوري الدرجة الأولى.

وبهذا الفوز رفع خدمات جباليا رصيده إلى 21 نقطة في المركز السابع بينما تجمد رصيد الزيتون عند 19 نقطة في المركز التاسع.

وكان الجميع ينتظر انتهاء المباراة بالتعادل إلا أن سليم أبو جاسر فاجأة الجميع بتسجيله هدف فوز جباليا في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.

افتتح الزيتون التسجيل عن طريق محمد عارضة بعد مرور ثلاث دقائق فقط على بداية اللقاء، بعد هجمة منظمة انتهت بتصويبة متقنة في مرمى الحارس عمر حسين، ومنح هذا الهدف لاعبي الزيتون الكثير من الثقة التي ترجمت إلى أفضلية نسبية.

وسنحت العديد من الفرص للاعبي الزيتون لإضافة هدف ثان، إلا أن مهاجميه فشلوا في ترجمتها لأهداف، في حين حاول جباليا أكثر من مرة عبر سليم أبو جاسر وزكريا غنيم، إلى  أن تمكن الأخير من معادلة الكفة بطريقة جميلة في الدقيقة 25.

وكرر غنيم محاولاته على مرمى الزيتون ولفت الأنظار بمهاراته الفنية المميزة، بيد أن النتيجة ظلت على حالها لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

واستهل خدمات جباليا الشوط الثاني بالضغط على مرمى منافسه في محاولة منه لخطف هدف الفوز، وأهدر أبو جاسر انفراداً تاماً في بداية الشوط، بينما سعى الزيتون بدوره أكثر من مرة ولكن دون جدوى.

وتراجع مستوى اللعب بشكل واضح خلال الشوط مقارنة عمّا كانت عليه الأمور في الشوط الأول، وسط محاولات خجولة من كليهما، إلى أن نجح أبو جاسر في تسجيل الهدف الثمين لجباليا في الوقت بدل الضائع بعد تلقيه تمريرة متقنة، وسط فرحة عارمة للاعبي جباليا.

أدار المباراة طاقم حكام مكون من محمود أبو مصطفى للساحة وساعده كل من محمد الغول وعدنان حنيدق، ونوح السر رابعاً.

تشكيلة الفريقين

خدمات جباليا: عمر حسين، جهاد شامية (هيثم حماد 70)، نشأت أبو ظاهر، إبراهيم حمد، ديب الهندي، ياسر عبد النبي، علي أبو شباك (أحمد الكرد 80)، أدهم أبو ركبة، عبد الرحمن حمد، زكريا غنيم، سليم أبو جاسر (زكريا الجو 90+5).

الزيتون : توفيق أبو خاطر، محيي الدين الغزاوي، يوسف ماضي، محمد صيام، محمد أبو حبل، نضال حجاج، مصطفى حسب الله، أشرف عزام (عاهد أبو مراحيل 50)، محمد عارضة، علاء بدوان (علاء سلمان)، محمد صيام.

تصريحات المدربين

محمد بدوان :" الحظ لم يساندنا كنا نستحق التعادل ولكننا تأثرنا بغياب خمسة عناصر، وسنعمل على التعويض في المباريات القادمة.

أسامة الغرباوي :" الفوز مستحق، لعبنا بشكل أفضل ولم أفقد الأمل بقدرات فريقي، سنعمل على الاقتراب أكثر من مقدمة الدوري.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني