فيس كورة > أخبار

الشجاعية يغزو شباك "الحوانين" "11" مرة

  •  حجم الخط  

الشجاعية يغزو شباك "الحوانين" "11" مرة

 

غزة/ علاء شمالي – 19/10/2011 - انتفض نادي اتحاد الشجاعية بقوة في وجه أهلي بيت حانون في المباراة الودية التي خاضها الأربعاء عصراً على ملعب بيت حانون البلدي. حينما تغلب عليه بأحد عشر هدفاً مقابل هدفين لبيت حانون.

 

سيطر الشجاعية على مجريات اللقاء في أحداث شوطي اللقاء. حيث سجل للشجاعية الهداف علاء عطية (خمسة أهداف) في الدقائق "14، 25، 75، 82، 87" وأحمد الصواف هدفين في الدقائق "82، 84" ومحمد سكر في الدقيقة 10، وماجد حجاج من ضربة جزاء في الدقيقة 36، وفرج جندية في الدقيقة 1+45، وجاءت أهداف بيت حانون في الدقائق 34، 69.

 

ورد الشجاعية بقوة على تعادله مع بيت حانون قبل شهرين بنتيجة هدفين لكل منهما في شهر رمضان الماضي حيث لم يشارك بعض نجوم الشجاعية في تلك المباراة.

 

وتأتي هذه المباراة في إطار الاستعدادات المكثفة التي يقوم بها نادي الشجاعية بقيادة جهازه التدريبي استعداداً للاستحقاقات المقبلة التي يطمح الشجاعية لصعود منصات التتويج.

 

الجدير ذكره أن الجهاز التدريبي استغل هذه المباراة الودية للإقحام بعدد من اللاعبين الصاعدين والذين ينقصهم تمثيل الشجاعية في الاستحقاقات الرسمية والمباريات الودية، في توجه من الجهاز التدريبي لإعطائهم فرصة لإثبات مهاراتهم الرياضية والوقوف عند أخطائهم ومعالجتها في الحصص التدريبية الخاصة بالفريق.

 

أدار اللقاء تحكيمياً يوسف فياض للساحة وساعده على الخطوط إبراهيم الزعانين ورشيد حمدونة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني