فيس كورة > أخبار

دوري الدرجة الممتازة : "الجمعية" على شاطئ "البحرية" الأحد

  •  حجم الخط  

"خدمات النصيرات" يستضيف "الأهلي" في رفح

دوري الدرجة الممتازة : "الجمعية" على شاطئ "البحرية" الأحد

 

غزة (فيس كووورة) 16/3/2013 – يأمل فريق الجمعية الإسلامية في استثمار الفرص والهدايا للابتعاد في صدارة الدوري الممتاز عندما يواجه جاره الشاطئ اليوم على ملعب اليرموك.

ويسعى الجمعية لمواصلة عروضه القوية في الدوري وحصد ثلاث نقاط ثمينة تضمن له البقاء وحيداً في الصدارة، والاستفادة من تراجع نتائج الشاطئ بشكل عام في الدوري، رغم الأداء الجيد الذي قدّمه في المباراة الأخيرة أمام اتحاد الشجاعية.

ويملك الجمعية كل المقومات التي قد تعينه اليوم على الفوز، ولا سيما في ظل الحالة المعنوية الجيدة للفريق الذي لم يذق طعم الهزيمة في الدوري سوى مرة واحدة مقابل ثمانية انتصارات وثلاثة تعادلات، في وقت ذاق الشاطئ طعم الهزيمة في ست مباريات وتعادل في خمس مباريات.

واستهل الجمعية الدور الثاني من الدوري بشكل جيد حينما عاد من ميدان جماعي رفح بفوز ثمين أكد من خلاله أنه عاقد العزم على المضي قدماً في الزحف نحو اللقب الأول في تاريخه، في حين طمأن الشاطئ جماهيره الوفية بعرض قوي أمام الشجاعية قد يوحي بأن الفريق يسعى للظهور بشكل مغاير عن الدور الأول.

وعلى ملعب رفح يستضيف خدمات النصيرات ثامن الترتيب النادي الأهلي التاسع في لقاء يحتاج كلا الفريقين لنقاطه الثلاث للابتعاد مبكراً عن حسابات الهبوط، ونظراً لحاجتهما لاحتلال مركز أفضل يليق بسمعتهما وتاريخهما الحافل في البطولات المحلية.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة وندية بين الفريقين، إذ أن النصيرات يريد تأكيد أن فوزه على غزة الرياضي في أولى جولات الدور الثاني لم يكن من فراغ، بينما يرنو الأهلي لتعويض خسارته أمام شباب خانيونس بعد أداء لم يكن سيئاً من الفريق.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني