فيس كورة > أخبار

الدوري الممتاز : الأهلي "يصدم" خدمات النصيرات

  •  حجم الخط  

الدوري الممتاز : الأهلي "يصدم" خدمات النصيرات

 

رفح (فيس كووورة) 17/3/2013 – صدم الأهلي مُستضيفه خدمات النصيرات بعدما حوَّلَ تأخره أمامه بهدفين إلى تقدم وفوز بأربعة أهداف في لقاء الجولة 13 لبطولة الدوري الممتاز والذي جمع=هما اليوم على ملعب رفح لابلدي.

وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده من النقاط إلى (13) نقطة في المركز التاسع, فيما تجمد رصيد نقاط النصيرات عند (14) نقطة في المركز الثامن.

افتتح خدمات النصيرات التسجيل في الدقيثقة (3) بواسطة جلال أبو يوسف من ركلة ثابتة، وهو ما جعل البعض يعتقد بأن أمنية خالد كويك ستتحقق باعتبار ملعب رفح (فل خير) ولكن الأهلي سرعان ما أدرك التعادل بواطة الاكتشاف الجديد عبد الله البيوك (17).

بذل خدمات النصيرات مجهوداً للعوندة من جديد ولكن معظم هجماته انتهت خارج الشباك الأهلاوية سواء تلك التي قادها محمد الهور (24), أو محمد زعرب (40), لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ومثلما فعل في الشوط الأول، عاد النصيرات يتقدم بهدف مُبكر بواسطة محمد زعرب (53), قبل أن يقوم الكابتن غسان البلعاوي بالدفع بجميع أوراقه الرابحة (محمد دهمان وبلال عساف ومحمد عناية) ليُسيطر على الأوضاع ويتمكن من تعديل النتيجة بواسطة بلال عساف (75).

ونجح الأهلي في إضافة هدفين بواسطة إحميدان بربخ (81) ليضع الأهلي في المُقدمة لأول مرة، قبل أن يُعزز سعيد المصري النتيجة بالهدف الرابع (86), لينتهي اللقاء بفوز غالي للأهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين للنصيرات.

أدار اللقاء: عماد مرجان للساحة, وساعده عدنان حنيدق وسفيان السبع وفايز عمران رابعاً.

تشكيلة الفريقين

خدمات النصيرات : أحمد حميدة, رائد عدوان (أحمد محارب 70), جلال أبو يوسف, تامر أبو حرب, علي أبو حسنين, حسين السدودي (محمد أبو حرب 85), خالد خليل, محمود الطلاع, محمد أبو يوسف, محمد الهور محمد زعرب.

الأهلي : عماد أبو عبيدة, رأفت ريحان (بلال عساف 63), حميدان بربخ, محمد الشيخ يوسف, محمد قشطة, فادي البيوك, حسن هتهت, سعيد المصري, محمد الكرد, موسى البيوك (محمد عناية 59), عبدالله البيوك (محمد دهمان 59).

تصريحات المدربين

خالد كويك :" أهدرنا فوزاً كان في متناول اليد بسبب تراجع أداء اللاعبين بعد الهدف الثاني, والهدف الرابع جاء من تسلل واضح وأثر بشكل سلبي على اللاعبين".

غسان البلعاوي :" عدنا للمباراة في شوطها الثاني بفضل التغييرات واللاعبون نجحوا في قلب التأخر لفوز وسنسعى للتقدم على جدول الترتيب".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني