فيس كورة > أخبار

عاشور : هدفي في بيت حانون الأغلى في مسيرتي الكروية

  •  حجم الخط  

عاشور : هدفي في مرمى بيت حانون الأغلى في مسيرتي الكروية

 

غزة – مهند دلول (الناطق الإعلامي للنادي) – 18/3/2013 - أعرب عامر عاشور لاعب خط وسط الهلال الرياضي عن سعادته الكبير بفوز فريقه على أهلي بيت حانون بهدف دون رد, ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من دوري الدرجة الأولى لأندية كرة القدم في قطاع غزة.

وتوج عاشور عريساً لليلة /الأحد/ التي جمعت المواجهة بين الهلال وأهلي بيت حانون بعد تسجيله هدف المباراة الوحيد منتصف الشوط الثاني, لينفرد الهلال بالصدارة برصيد (36) نقطة بفارق ثلاث نقاط أمام الوصيف شباب جباليا.

وقال : " أشعر بسعادة كبيرة بعد فوز الفريق في اللقاء الهام أمام أهلي بيت حانون, لقد تخطى الهلال بهذا الفوز عقبة كبيرة في مشوار التأهل إلى الدرجة الممتازة والعودة إلى دوري الكبار الموسم المقبل ".

وتابع : " كانت مواجهة صعبة, حاولنا كثيراً التسجيل لكننا لم نوفق في هز الشباك, أشعر بسعادة غامرة لنجاحي في التسجيل وقيادة الفريق للفوز في هذه المباراة الحاسمة, وأتعهد ببذل المزيد في الأسابيع القادمة ".

واعترف عاشور أن لقاء أهلي بيت حانون هو الأصعب في البطولة المحلية هذا الموسم, مؤكداً أن هدفه في اللقاء هو الأغلى في مسيرته مع الساحرة المستديرة, قبل أن يقدم تهانيه لجميع محبي الهلال على الفوز والاقتراب من التأهل.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني