فيس كورة > أخبار

"الفدائي" يغادر للكويت مدعماً بالمحترفين

  •  حجم الخط  

"الفدائي" يغادر للكويت مدعماً بالمحترفين

 

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 18/3/2013 - غادر وفد المنتخب الوطني مساء أمس للعاصمة الأردنية عمان متوجهاً منها إلى الكويت لمواجهة نظيره الكويتي في لقاء ودي سيجمع الفريقين على ستاد محمد أل حمد بعد غداً الخميس, بعدما كان مقرراً إقامته على ستاد جابر أل صباح.

ومن المتوقع أن يصل الفدائي للعاصمة الكويتية صباح اليوم الثلاثاء والتي سيخوض فيها تدريب مسائي على أن يخوض مرانه الرئيسي صباح الأربعاء استعدادا للقاء الذي سيجمعه بالأزرق بعد وصول الثلاثي الغزي والمحترفين.

وكشفت مصادر مقربة لـ:"فلسطين", عن قائمة المنتخب الذي رفض الإتحاد الإعلان عنها والتي ستخوض لقاء الكويت وماليزيا في (21-26) مارس الجاري, وضمت القائمة رمزي صالح, فادي جابر, توفيق علي, موسى أبو جزر, عبد اللطيف البهداري, حسام أبو صالح, نديم برغوثي, خالد مهدي, فايز عسيلة, أحمد عبد الله, عبد الحميد أبو حبيب, مراد إسماعيل, محمود الشيخ قاسم, أدهم أبو رويس, حسام وادي, خضر يوسف, سليمان العبيد, أشرف نعمان, عماد زعترة, علاء عطية, إياد أبو غرقود, خالد سالم.

وتشهد قائمة الوطني عودة المحترفين بعد غياب عن صفوف الفدائي في تصفيات كأس التحدي والتي خاضها الفدائي بمجموعة من اللاعبين المحليين والذين نجحوا في التأهل لنهائيات كأس التحدي في جزر المالديف 2014.

فيما يغيب عن صفوف الوطني أليكسس نصار ورائد فارس للإصابة ومحمد سمارة لعدم إصدار تصريح الدخول للكويت, فيما سيلتحق هيثم ديب بلقاء المنتخب أمام ماليزيا الذي سيغيب عنه المدافع البهداري الذي سيكتفي بالمشاركة في لقاء الكويت.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني